الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

عاجل| أول تعليق من أحمد العزبي على أنباء القبض عليه

أحمد العزبي
أحمد العزبي

علق الدكتور أحمد العزبي مالك سلسلة صيدليات العزبي الشهيرة، على أنباء القبض عليه  من قبل رجال الأمن بتهمة التهرب من تنفيذ أحكام قضائية، قائلًا: "أنا حر طليق ولم يحدث أن تم القبض علىّ نهائيًا".

وقال "العزبي"  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم إنه لم تصدر ضده أي أحكام نهائية، وإن المنازعات القضائية التي تعرضت لها شركاته جاءت بسبب تعثر صيدلياته في تسديد ما عليه نتيجة الأزمة التي تمر بها أسواق الدواء"

وتابع: "جار تسوية الديون، ولا صحة لما تردد عن أن مجموع الأحكام الصادرة ضده 500 عام"، مؤكدًا أن الأحكام الصادرة ضده لا تتضمن الحبس، وليست نهائية بل قابلة للطعن.

وتابع: "توجهت للمحكمة لعمل معارضات للشركات المدين لها، وأنا معترف بالديون وسيتم سدداها وتبلغ هذه الديون 300 مليون وليس مليارات كما تردد".

حقيقة القبض على أحمد العزبي 

 

أصدرت مجموعة صيدليات العزبي، بيانا بشأن أنباء إلقاء القبض على رئيس مجلس إدارتها الدكتور أحمد العزبي.

وقالت المجموعة، إن تلك الأنباء غير صحيحة، وما جرى تداوله من معلومات لا تُعد سوى محض "شائعات كاذبة"، موضحة أن "العزبي" يمارس عمله بشكل يومي.

وأوضحت أنها بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد بعض وسائل الإعلام بسبب نشر تلك الأخبار المغلوطة دون التحقق من صحتها.

وتداولت أنباء عن توقيف الدكتور أحمد العزبي مالك سلسلة صيدليات العزبي الشهيرة، من قبل رجال الأمن بتهمة التهرب من تنفيذ أحكام قضائية.

Advertisements
Advertisements