الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
تقارير

«أهل مراته الأولى رموه من الدور الخامس».. القصة الكاملة لمقتل الدكتور ولاء صيدلي المنوفية

الدكتور ولاء صيدلي
الدكتور ولاء صيدلي المنوفية

تصدر هاشتاج «حق الدكتور ولاء لازم يرجع» التريند الأول على «تويتر»، وتداول مغردون صور له وقصة مقتله -بحسب زعمهم- على يد أهل زوجته الأولى.

وكتب أحد المغردين على «تويتر»: « دكتور ولاء زايد صيدلي مصري شغال في السعودية، كان في خلافات بينه وبين زوجته.. أول ما نزل مصر أهل زوجته راحوا بيته ومعاهم بلطجية وحاولوا يمضوه على كل ممتلكاته، وبعدين رموه من الدور الخامس ومات في الحال  أعتقد إن دي قصة لا تقل بشاعة عن قصة نيرة أشرف».

كان في إجازة لمصر

وكشف أهل الدكتور ولاء -بحسب محضر رسمي حرروه بالواقعة- أن «ولاء وصل من السعودية إلى مصر في إجازة من عمله، حيث استدرجه أهل زوجته الأولى لبيت الزوجية من أجل حل خلافات عائلية، وعندما ذهب إلى المنزل، تفاجئ بزوجته وحماه وأخوها وعدد من البلطجية، قاموا بربطه واحتجازه، فضلا عن إجباره على التنازل عن كل ممتلكاته وتطليق الزوجة الثانية».

وأضاف أهل ولاء: «بعدما نفذ الزوج طلباتهم، قاموا البلطجية بإلقائه من بلكونة شقته في الدور الخامس، ثم أخذوا جثمانه إلى المستشفى لكي يسجلوها حالة انتحار، لكن شهادة أصحابه وأهله، الذين حاول الاستغاثة بهم وقت احتجازه، جعلت الشرطة تقبض على الزوجة وأبوها واخوها والتحقيق معهم».

من هو الدكتور ولاء؟

  • ولاء هو دكتور صيدلى من محافظة المنوفية
  • هو مصري الجنسية يعمل فى السعودية
  • متزوج من زوجتين ولديه طفل يدعى يونس

 

Advertisements
Advertisements