الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

آخر أخبار صفقات الأهلي المصري الجديدة 2023

آخر أخبار صفقات الأهلي
آخر أخبار صفقات الأهلي المصري الجديدة 2023

آخر أخبار صفقات الأهلي المصري الجديدة 2023.. يبحث الكثير من محبي وعشاق المارد الأحمر في مصر والوطن العربي عن آخر أخبار صفقات الأهلي المصري الجديدة 2023، بالتزامن مع تداول الأنباء حول التعاقد مع صفقة كبيرة لتدعيم فريق الكرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

آخر أخبار صفقات الأهلي المصري الجديدة 2023

ومن جانبه، أكد الإعلامي سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 1، في برنامجه "ملعب أون تايم"، أن "النادي الأهلي خلص صفقة كبيرة من الناشئين، وهناك 4 لاعبين في الطريق للأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري".

وفي السياق ذاته، تحدث الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت أف إم، أن ظروف تواجد بعض الصفقات مع منتخب مصر تسبب في تأخر الإعلان عن انتقال نجوم فريق وادي دجلة إلى القلعة  الحمراء، مشيرًا إلى أن كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان في الطريق للظهور في تدريبات النادي الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة.

وتشير بعض التقارير إلى أن اللاعب الدولي الكونغولي ميشاك إيمليا نجم الفريق الكروي الأول بنادي مازيمبي السابق ويانج بويز السويسري، على ردار النادي الأهلي، حيث أن اللاعب بحسب موقع ترانسفير ماركت تبلغ قيمته التسويقية 5 ملايين دولار.

آخر أخبار صفقات الأهلي المصري الجديدة 2023

وكان قد تعاقد النادي الأهلي مع 3 لاعبين في سوق الانتقالات الصيفية 2022 حتى الآن، وهم الأول برونو سافيو لاعب نادي بوليفار البوليفي، لمدة 3 سنوات، كما انضم ثنائي سيراميكا كيلوباترا شادي حسين ومصطفى ميسي بعقدٍ يمتد لخمس سنوات.

هذا وكان قد قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلى، نقل مران الفريق الأول لكرة القدم من ملعب مختار التتش إلى مدينة نصر، وذلك من أجل كسر حالة الملل لدى الفريق الأحمر.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد في الوقت الحالي لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي والتي من المقرر أن تقام يوم 9 أكتوبر المقبل، حيث سيقم لقاء الذهاب في تونس.

وكلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، العامري فاروق، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المتجهة إلى تونس استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري.

وقرر النادي الأهلي سفر البعثة يوم 6 أكتوبر المقبل استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا

بقرار من فيتوريا.. محمد صلاح يتوجه إلى إنجلترا بعد إعفائه من مباراة مصر وليبيريا