الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

تلقى عرضين.. الأهلي يكشف موقفه النهائي من بيع طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

استقر مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عدم التفريط في اللاعب طاهر محمد طاهر نجم الفريق الأحمر، ورحيله عن أسوار القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وفضل النادي الأهلي بقاء اللاعب بصفوف الأحمر، نظرا لحاجة الفريق لخدماته وليتواجد بالقميص الأحمر فى الموسم الجديد نسخة 2022-2023.

الأهلي يتمسك باللاعب

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تلقت خلال الفترة الماضية بعض العروض المغرية من بعض أندية الدوري المصري الممتاز، وذلك في إطار الحصول على خدمات نجم الأحمر طاهر محمد طاهر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفضت إدارة الأهلي مناقشة العروض الذي تلقاها النادي بشأن طاهر محمد جناح الفريق الأحمر.

عرضين من فيوتشر وسيراميكا

وتمثلت العروض التي جاءت من أجل إبرام صفقات اللاعب على سبيل الإعارة أو البيع النهائي من قبل فيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

ونجح النادي الأهلي في إبرام العديد من الصفقات السوبر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بالموسم الجديد، والمنافسة على الألقاب والبطولات.

كما نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق أسوان، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على أرضية ميدان ملعب الأهلي WE السلام، بهدفين مقابل هدف.

سخرية بين الجماهير

وقع طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي المصري فريسة لموجة سخرية شديدة من جماهير ناديه.

ولم يسلم طاهر من التعليقات الساخرة لجماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي رغم تسجيله هدف التعادل خلال فوز فريقه الودي أمام أسوان بنتيجة 2-1، مساء الأحد.

وقلب الأهلي تأخره بهدف في المباراة الودية إلى فوز بهدفين، بفضل ركلة حرة سددها طاهر محمد وأيضا هدف متأخر لحسام حسن.

وسخرت جماهير الأهلي من هدف التعادل لطاهر، لأنها لم تصدق أن الفريق بات يسجل هدفا من ركلة حرة بعد غياب طويل دام لأشهر طويلة.

وتنوعت رسائل السخرية بأن هذا الهدف "بركات المدرب الجديد مارسيل كولر"، وطالب آخر ببث مقطع فيديو للهدف تمهيدا لبدء عدء تنازلي جديد يدوم فترة طويلة.

ويعود آخر هدف للأهلي من ركلة حرة بأقدام لاعبه التونسي، علي معلول، في فوز مثير على غزل المحلة بنتيجة 3-2 في الدوري المصري، بشهر نوفمبر الماضي.

ويستعد فريق الأهلي بقيادة مدربه الجديد مارسيل كولر لمواجهة الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

Advertisements
Advertisements