الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
خدمات مصر

رابط موقع صندوق الإسكان الاجتماعي لحجز وحدات سكن لكل المصريين 3

الرئيس نيوز

يقدم موقع الرئيس نيوز لمتابعيه، رابط موقع صندوق الإسكان الاجتماعي لحجز وحدات سكن لكل المصريين 3، بالتزامن مع طرح وحدات جاهزة للتسليم الفوي في عدد من المحافظات وأخرى تسلم خلال 18 شهرًا.

ومن جانبه، خصص صندوق الإسكان الاجتماعي، رابط الكتروني يقدم من خلاله عدد من الخدمات للمواطنين أبرزها، حجز وحدات الإسكان الاجتماعي الجديدة والاستعلام عن موقف حجز الوحدات وتقديم الشكاوى الخاصة بالوحدات السكنية ومتابعتها.

كما وفر الصندوق إمكانية التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن ومديريات الإسكان أو عبر الصفحة الرسمية للصندوق على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي: (من هنا).

بينما يمكن الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق عبر: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي.

طريقة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي عبر موقع صندوق الإسكان الاجتماعي:

- تسجيل الدخول على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عبر الرابط التالي (من هنا).
- اختيار رقم الإعلان المتقدم فيه المستعلم.
- كتابة بيانات المتقدم بطلب تخصيص بدقة.
- إدخال الرقم القومي الخاص بالمستعلم والمكون من 14 رقم.
- تحديد موعد دفع إيصال جدية الحجز.
- الضغط على كلمة استعلام.
- ظهور كافة البيانات المستعلم عنها عن الوحدة المطلوبة.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، أن عن طرح وحدات سكنية جديدة في الإعلان رقم 16 تتراوح ما بين 194 ألف جنيه و310 آلاف جنيه، على أن يكون المقدم الواجب سداده من 15 إلى 22 ألف جنيه.

ويشمل طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2022 وحدات جاهزة في 21 محافظة وهي: "الأقصر، القليوبية، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، مرسى مطروح، أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، الشرقية، السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، المنيا الجديدة".

ويمكن للمواطنين شراء كراسة الشروط، وسداد مقدم جدية الحجز، والمصروفات الإدارية اعتبارًا من يوم أمس الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022 وحتى السبت 1 أكتوبر 2022 للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط، واعتبارا من الأحد 2 أكتوبر 2022، وحتى الخميس 27 أكتوبر 2022، لجميع المواطنين متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الإسكان الاجتماعى 2022

- صورة البطاقة للزوج والزوجة
- إيصال كهرباء
- شهادة دخل للزوج والزوجة 
- صور شهادات ميلاد الأبناء
- قسيمة زواج مميكنة
- برنت تأمينات إن وجد
- الدخول إلى موقع الصندوق في الموعد المحدد لحفظ الأوراق المطلوبة
- سداد مبلغ جدية الحجز أحد مكاتب البريد

Advertisements
Advertisements