الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام طلائع الجيش

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق المارد الأحمر في مصر والعالم العربي عن موعد مباراة الأهلي القادمة، بعدما نجح الفريق في الفوز على بتروجيت وأسوان وديًا، تحت قيادة مدربه الجديد السويسري مارسيل كولر.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام طلائع الجيش

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلى ثالث مبارياته الودية أمام نظيره طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجاري على ستاد التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في إطار دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفض السويسري مارسيل كولر إذاعة مباريات الأهلي، ليسير على خطى مواطنه رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للمارد الأحمر، الذي في بدايته فرض حظرًا إعلاميًا ومنع إذاعة المباريات والمران.

ويسعى المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، مارسيل كولر، لإعداد قائمة الفريق بالكامل للمنافسات المتلاحقة المقبلة، ويريد الاطمئنان على العناصر الجديدة والتي قدمت مردودا جيد، حيث سجل شادي حسين أمام بتروجيت وسجل كهربا أمام أسوان.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري فى دوري أبطال إفريقيا

ومن ناحية أخرى، يدرس الجهاز الفني للأهلي خوض مباراة ودية رابعة في أول أكتوبر المقبل ضمن برنامج التحضير لمباراته القادمة ضد الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي التفكير في خوض مباراة ودية رابعة؛ من أجل منح الفرصة كافية للاعبين الدوليين العائدين من المنتخب الأول ومنتخب الناشئين، لاسيما مع صعوبة مشاركتهم في لقاء طلائع الجيش كاملا ويرغب في تقييم مستواهم بشكل جيد قبل السفر إلى تونس لمواجهة المنستيري.

وفي سياق آخر، اتفق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وخالد مرتجي أمين صندوق النادي، على وجود وليد سليمان ضمن الهيكل الاساسي لشركة الأهلي خاصة بعد استقالة ياسين منصور.

Advertisements
Advertisements