الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

مستشارة شيخ الأزهر ترد على اتهامها بالانتماء للإخوان

الرئيس نيوز

ردت الدكتورة نهلة الصعيدي؛ مستشارة شيخ الازهر؛ على الاتهامات الموجهة ضدها بالانتماء إلى جماعة الإخوان الإرهابية.

وقالت الصعيدي في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "لا أهتم بمثل هذه الاتهامات ولا أتابعها؛ تعودت الترفع عن مثل هذه الأمور؛ سمعت ولم أتابع ولن أتابع؛ وأقول لهؤلاء تعلمنا في الأزهر فادفع بالتي هي أحسن وتعلمنا والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس".

وأضافت: "ما تعلمناه من فضيلة الإمام الاعراض عن الجاهلين وأقول لأي حد يمتلك دليل بلادنا محترمة وفيها أمن وقضاء وما كان أن أسافر في جامبيا ألا بموافقات من الدولة".

وتابعت: "ما اندهشت له أن البعض يقول إنني خضت تظاهرات وأنا وكيلة للكلية وفي هذه الفترة كنت معارة إلى جامعة حائل؛ لم أكن موجودة نعم كنت وكيلة كلية ولكني كنت معارة".

وأكملت: "أنا وكيل كلية للدراسة العليا ولست مسؤولة عن كتب تدرس للإجازة العالية ولم أكن موجودة في هذه الفترة وأقول لمن تحدثوا عني هاتوا لي مقالا واحدة أو كلمة واحدة يظهر فيه صحة ما ينسبونه".

وأوضحت: "سنظل في رحاب أظهرنا الشريف نتعلم من دروسه أنا أمرأه وأتحدى؛ هؤلاء أعداء الوطن وأحسب وأظن نفسي ممن خدم هذه البلاد؛ من يمتلك دليلا عليه التوجه إلى القنوات الرسمية".

واختتمت: "لم أكن عضوة نهائيا في جماعة الإخوان وأقول من لديه شيء فليقدمه ربما يعرفون عني مالا أعرفه عن نفسي لم يحدث أن قمت في يوم من الأيام بتأييد هؤلاء وهناك بعض الأشخاص الذين قاموا بإنشاء صفحات باسم وتم تحويلهم إلى القضاء".

Advertisements
Advertisements