الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

بعد حديثه عن مصر.. مصطفى بكري يوجه رسالة إلى الرئيس الروسي

الرئيس نيوز

علق الإعلامي مصطفى بكري على تقارير بعض منظمات حقوق الإنسان الدولية بشأن الملف الحقوقي في مصر مشيرا إلى أن الدولة وأجهزها لا تتغاضى عن أي تجاوزات.

وقال بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد": "انتوا فاهمين أيه اللي بيحصل في مصر؛ لو في مشاكل الدولة المصرية والجهات القضائية مبتسكتش عليها ومكتب النائب العام بيتلقى الشكاوى وبيرد عليها".

وأضاف: "ناس مفروض تتحاكم بتيجي من برة وأهلا وسهلا؛ مساجين صادر ضدهم أحكام نهائية وسيادة الرئيس بيصدر قرارات بالعفو بالمئات".

وتابع: "عارفين ليه بتعملوا كدة عشان مصر أصبح لديها جيش قوى أتسلح كويس؛ احنا بنبني بلدنا وبنبني جيشنا الوطني؛ الأمن القومي مهدد من جهات عديدة".

وواصل: "لما جه الرئيس السيسي من البداية قال إن احنا مع مصالح مصر؛ مصالح مصر مع روسيا احنا معاها؛ مصالح مصر مع أمريكا ولو أن مصالحنا معاهم مبتمشيش بيحاولوا يفرضوا دائما أجندتهم".

وأكمل: "أنا بحيي الرئيس الروسي بوتين بعد كلامه عن مصر بالأمس لما اعتبرها الشريك الأول لبلاده في المنطقة وبقول للرئيس الروسي في مؤامرة ضدك من كل اتجاه والحرب لا تخوضها أوكرانيا فقط ولكن تخوضها أمريكا والغرب ودول عديدة ضدك".

واختتم: "احنا من مصلحتنا أن يكون في عالم متعدد الأقطاب متخدناش أمريكا بس وتلف بينا وتفرض التبعية علينا؛ كل شوية يطلعولنا ملف حقوق الانسان".

Advertisements
Advertisements