الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

موعد شراء كراسات شروط شقق الإسكان الاجتماعي سكن لكل المصريين 3

الاسكان الاجتماعي
الاسكان الاجتماعي

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد شراء كراسات شروط شقق الإسكان الاجتماعي سكن لكل المصريين 3، يبحث المواطنين خلال الساعات القليلة الماضية عن أماكن ومواعيد شراء كراسات شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2022 من من مكاتب البريد، في مشروع سكن لكل المصريين 3، وهو ما نستعرضه لكم في هذا التقرير.

موعد شراء كراسات شروط شقق الإسكان الاجتماعي سكن لكل المصريين 

وقال صندوق الإسكان الاجتماعي، موعد شراء كراسات الشروط، حيث يبدأ يوم يوم الأحد 25 سبتمبر 2022، وحتى السبت 1 أكتوبر 2022 للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط.

ويبدأ الشراء لجميع المواطنين من يوم الأحد 2 أكتوبر 2022، وحتى الخميس 27 أكتوبر 2022.

ويتم شراء كراسة الشروط، وسداد مقدم جدية الحجز، والمصروفات الإدارية، من خلال مكاتب البريد بالمدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية.

أماكن شقق الإسكان الاجتماعي فى مشروع سكن لكل المصريين 3

يشمل طرح شقق الإسكان ضمن سكن لكل المصريين 3 وحدات جاهزة للتسليم الفوري في المحافظات والمدن الآتية:

(الأقصر، القليوبية، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، مرسى مطروح، أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، الشرقية، السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، المنيا الجديدة)، بالإضافة إلى وحدات سكنية تسلم خلال 18 شهراً بمدن (أكتوبر الجديدة “غرب المطار”، “جرزا القطوري – العياط”، دمنهور“.

أسعار وحدات سكن لكل المصريين 3

أسعار بيع الوحدات لمنخفضي الدخل تتراوح ما بين 194 و310 آلاف جنيه، وتتراوح قيمة مقدم جدية الحجز ما بين 15 و22 ألف جنيه.

دفع مقدم يبدأ من 10% لوحدات محدودي الدخل لمدة تصل إلى 30 عامًا بسعر عائد 3% سنويًا متناقصة، وفقًا للشروط التفصيلية لمبادرة البنك المركزي.

يدفع متوسط الدخل مقدم يبدأ من 15% لمدة تصل إل 30 عامًا بعائد 3% سنويًا متناقضة، على أن يكون مقدم جدية الحجز بين 15و22 ألف جنيه مصري.