الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

أسباب وفاة الفنان هشام سليم.. هل مات بالسرطان؟

الرئيس نيوز

أسباب وفاة الفنان هشام سليم.. يتساءل الكثير من محبي وعشاق الفنان هشام سليم عن أسباب وفاته، إثر صراع طويل مع مرض عن عمر يناهز 64 عامًا.


أسباب وفاة الفنان هشام سليم


وكان قد فارق الفنان هشام سليم عالمنا منذ قليل، متأثراً بمضاعفات إصابته بمرض سرطان الرئة، حيث أنه من المقرر تشييع الجنازة بعد عصر اليوم الخميس، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، على أن يكون الدفن في مقابر العائلة.


وبعد لحظات من إعلان نبأ الوفاة، تصدر اسم الفنان المصري هشام سليم مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة "جوجل".


هشام سليم


وفي تسجيل صوتي تم عرضه بأحد البرامج الفنية، كان قد أعلن الفنان هشام سليم، فى مايو الماضى، عن إصابته بمرض سرطان الرئة، وهو ثالث أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في العالم والسبب الرئيسي للوفيات المرتبطة بالسرطان في الولايات المتحدة، وفقًا لجمعية السرطان الأمريكية «ACS».


وخلال التسجيل الصوتي، قال الفنان الكبير: "أنا الحمد لله كويس، وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي إن السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، هقولكم إيه بس.. أنا الحمد لله و كل اللي يجيبه ربنا كويس، أنا بخير لحد دلوقتي والحمد لله وقاعد في السخنة، مش عارف أقولكوا إيه غير كده، شكرا


الفنان هاشم سليم


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هشام سليم مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض ضمن دراما رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي وغيرهم، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.


كل ما تريد معرفته عن هاشم سليم


هذا وكان قد وُلد الفنان هشام محمد صالح سليم في 24 يناير عام 1958م، إلا أنه لم يرث حب كرة القدم من والده، وأحب كثيرًا التمثيل ومجال الفن، وتخرج من معهد السياحة والفنادق عام 1981م، ثم قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن.


وعاد إلى مصر هشام سليم بعد أن أنهى دراسته في الخارج وعمل في التمثيل، وبدأت مسيرته الفنية من فيلم «إمبراطورية ميم» التي قدم خلالها دور الولد الشقي من بطولة الفنان أحمد مظهر وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.


توالت الأعمال الفنية للفنان الكبير هشام سليم، وقدم باقة من الأفلام السينمائية منها «أريد حلاً، عودة الأبن الضال، الناظر، لا تسألني من أنا، يا دنيا ياغرامي»، وعدد من الأعمال الدرامية التليفزيونية منها «ليالي الحلمية، هجمة مرتدة، الراية البيضا، حرب الجواسيس، في أيد أمينة، لقاء على الهواء».

اقرأ أيضاً

وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع مع مرض السرطان

Advertisements
Advertisements