السبت 03 ديسمبر 2022 الموافق 09 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
خدمات مصر

لينك نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 برقم الجلوس

الرئيس نيوز

لينك نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 برقم الجلوس.. يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022، بعدما أغلق موقع التنسيق الإلكترونى باب التقدم بمرحلة تقليل الاغتراب وذلك بالنسبة لطلاب الثانوية العامة.


 نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 برقم الجلوس


وشملت تلك المرحلة من تقليل الاغتراب 2022 طلاب المرحلة الثالثة وطلاب المرحلة الأولى والمرحلة الثانية وذلك ممن لم يستفيدوا من المرحلة السابقة وتخلفوا عنها، حيث سيتم قبول طلبات المتقدمين وتكون بنسبة 10% فقط طبقا للطاقة الاستيعابية لكافة الكليات بداخل الجامعات المصرية، وذلك بذات قواعد مكتب التنسيق المتعارف عليها بتوزيع الطلبة على الكليات.

ومن جانبه، يعكف مكتب التنسيق برئاسة السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق على فرز رغبات الطلاب بمرحلة تقليل الاغتراب، تمهيداً لإعلان النتائج حيث وضع الموقع أيقونة ترقبوا نتيجة تقليل الاغتراب.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب 2022 خلال الساعات القليلة المقبلة، للحصول على نتائج الطلاب والطالبات، والاطمئنان على مستقبلهم.


لينك نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 برقم الجلوس


ويتمكن طلبة المرحلة الثالثة من تنسيق الاستعلام عن جميع طلبات التحويل من الكلية التي رشح لها طبقا لقواعد مكتب التنسيق إلى كلية أخرى للراغبين في التحويل إليها ويكون بشرط استيفاء جميع الشروط الخاصة والشروط العامة عبر الرابط التالي https://tansik.digital.gov.eg/application/

فيما يتاح إمكانية الاستعلام عن جميع طلبات التحويل من الكلية المرشح لها الطالب لكلية آخرى عبر موقع التنسيق الإلكتروني وفي حالة الوجود لأي استفسارات للطلبة وأولياء أمورهم يتاح الاتصال برقم 15999 والذي قد خصصته وزارة التعليم العالي للرد على كافة المشاكل أو استفسارات الطلبة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2022 المرحلة الثالثة:

الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني عبر الرابط التالي https://tansik.digital.gov.eg/application/

كتابة رقم جلوس الطالب.

كتابة الرقم السري.

يضغط الطالب على أيقونة نتائج تقليل الاغتراب.

ومن ثم تظهر له نتيجة تقليل الاغتراب فور ظهورها رسمياً.

وفي حالة القبول يتم طباعة بطاقة الترشيح باسم الكلية أو المعهد المحول إليه.

وفي هذه حالة الرفض سيتم التعامل ببطاقة الترشيح المرشحة من مكتب التنسيق.

ومن المتوقع أن يتيح موقع التنسيق الإلكتروني نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الأزهر 2022، غدا الخميس الموافق 22 سبتمبر حتى مساء يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022، وفقا لما أعلنه الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الازهر.

اقرأ أيضاً

«التعليم» تحظر استخدام العقاب البدني والنفسي للطلاب بالمدارس

Advertisements
Advertisements