الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

آخر أخبار الأهلي اليوم والصفقات الجديدة 2022

الرئيس نيوز

آخر أخبار الأهلي اليوم والصفقات الجديدة 2022.. يحرص الكثير من عشاق المارد الأحمر في مصر والعالم العربي بمتابعة آخر أخبار الأهلي اليوم والصفقات الجديدة 2022، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي تعاقدت معه القلعة الحمراء مؤخراً.


آخر أخبار الأهلي اليوم والصفقات الجديدة 2022


وفي صباح اليوم الأربعاء، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه على ملعب «التتش»؛ استعدادًا للموسم الجديد الذي يبدأ ‏بمواجهة الفائز من الاتحاد المنستيري أوالجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال ‏أفريقيا.


وشهد المران، محاضرة سريعة من مارسيل كولر مع اللاعبين، أعقبها الترحيب باللاعب ‏البرازيلي برونو سافيو، الوافد الجديد إلى صفوف الفريق قادماً من نادي بوليفار البوليفي، الذي جرى الإعلان رسميًا عن التعاقد ‏معه لمدة 3 مواسم مقبلة، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع.


كما أدى لاعبو الأهلي، خلال المران فقرات بدنية متنوعة، تحت إشراف تيزيان أندريس أندويا، مخطط الأحمال، ‏والجهاز الفني وباقي أفراد الجهاز، فيما خاض الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات منفردة، تحت إشراف ‏ميشيل يانكون، مدرب الحراس.‏


آخر أخبار الأهلي اليوم والصفقات الجديدة 2022


وحدد مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، أيام 21 و25 و29 سبتمبر الجاري، لإقامة ثلاث مباريات ‏متدرجة المستوى، خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق بنظام اليوم الكامل على ملعب «‏التتش».


ومن ناحية أخرى، تحدث الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن موعد عودة محمد مجدي أفشة ومحمد شريف للمشاركة في مران الأهلي الجماعي، مؤكداً أن اللاعبيّن يواصلان تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما، بهدف التجهيز للعودة إلى التدريبات الجماعية.


وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن أفشة يعود إلى التدريبات الجماعية خلال أسبوع، فيما ينتظم محمد شريف في التدريبات بعد عشرة أيام وفقًا للتقدير الطبي لحالة الثنائي.


وخاض محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات ضمن البرنامج التأهيلي الخاص بهما تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك على هامش مران الأهلي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.


الجدير بالذكر أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قرر تأجيل معسكر الفريق الذي كان مقررًا إقامته خارج البلاد إلى موعد لاحق، كما قرر تطبيق نظام اليوم الكامل في التدريب ابتداءً من يوم السبت المقبل، والإقامة بأحد الفنادق استعدادًا للموسم الجديد.

اقرأ أيضاً

رسميًا.. الأهلي يعلن ضم البرازيلي برونو سافيو لمدة 3 مواسم