الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كواليس اطلاق ريهام سعيد أولى حلقات برنامج "صبايا الشمس" 

الرئيس نيوز

اطلقت الإعلامية ريهام سعيد أولى حلقات برنامجها الجديد "صبايا الخير" الذي تعود به عقب عام كامل من الاعتزال الذي اوضحت بأن القرار كان نابعا من ارادتها لكنها لم تكن راضية عن إنهاء مسيرتها الإعلامية بهذه الطريقة خاصة وأنها شعرت بوحدة عقب توقفها فهي لا تعرف سوى جمهورها الذي تشاركه معظم وقتها فهم اصدقائها وكل ما تملك من أحباب.
ونفت سعيد ما تردد عقب طرح برومو  البرنامج حول ابتعاده عن الأعمال الإنسانية، مؤكده أن  مسيرة الخير ودعم المحتاجين مستمرة في برنامجها الجديد "صبايا الشمس"  وأنها تنتظر تصاريح وزارة التضامن الإجتماعي وحتي الحصول علي هذه التصريحات فهي لن تتخلي بشكل شخصي عن دعم المحتاجين وتوفير الرعاية لهم.

واستضافت ريهام في أولى حلقاتها الطفلة الموهوبة "بسنت" المعروفة ب "فراشة التيك توك" التي لديها القدرة على التمثيل وتقمص الشخصيات ووصفتها بأنها ضمن الأطفال المميزين الذين يخاطبون الكبار بمستوي اكبر من سنهم مثلها مثل "فيروز" و إيناس عبد الله وشقيقتها دينا عبد الله في طفولتهن .. وغيرهم من النماذج التي يجب على الاسر أن تهتم بما يمتلكون من هوايات ومواهب يجب تمنيتها بجانب الدراسة.

وطالبات ريهام سعيد بأن يقوم النجم تامر حسني بتبني موهبتها في التمثيل بأحد أعماله الفنية بالإضافة إلى الموهبة الغنائية للطفل مازن المصري.

واختتمت ريهام سعيد الحلقة بقصة تحدي للطالب محمد نجل الفنانة ميار الببلاوي الذي استطاع أن يخسر من وزنه 45 كيلو جرام حيث كشف عن دوافعه للوصول لهذا الإنجاز الحياتي.

«صبايا الشمس» يعرض على فضائية الشمس ويتم عرضه في التاسعة مساء أيام السبت والأحد والاثنين من كل أسبوع.