الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

عشاق ومحبي الكرة الأوروبية بدأوا  في البحث عن موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2023.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا

ينشر موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ سيكون في تمام التاسعة مساء الثلاثاء القادم الموافق 13 من سبتمبر الجاري، ويستضيف تلك المواجهة النارية ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا

أما القناة الناقلة لـ مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، فهي قناة “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ويسعى فريق برشلونة لإظهار تفوقه على الفريق الألماني وزيادة رصيده من النقاط، حيث يدخل الفريق الكتالوني تلك المباراة محتلاً صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعدما تفوقه بثلاثية على حساب فريق فيكتوريا بلزن التشيكي خلال المواجهة الأول.

كما يسعى الفريق البافاري لـ تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط حتى يتربع على عرش الصدارة، حيث يأتي الفريق ثانياً خلف البرسا برصيد 3 نقاط بعد الفوز على فريق إنتر ميلان في المباراة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ويفصله عن الصدارة عدد الأهداف فقط.

مباراة العملاقين الإسباني والألماني متوقع أن تشهد إثارة ومتعة كبيرة نظراً لقوة الفريقين، ونظراً لحال مبارياتهم خلال الفترة الأخيرة، حيث لايزال الحديث عن مواجهة عام 2020 والتي حقق فيها فريق بايرن ميونخ الفوز بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين على حساب برشلونة والتي تركت أثراً سليباً على جميع محبي وعشاق الفريق الكتالوني ، وفي العام الماضي كان السبب وراء خروج الفريق الإسباني من دور المجموعات بعد الفوز في لقائي الذهاب والإياب.