الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

موعد مباراة الزمالك القادمة فى دوري الأبطال

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من محبي وعشاق الفارس الأبيض في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة الزمالك القادمة فى دوري الأبطال، عقب خسارة الفريق مساء أمس الجمعة، أمام نظيره الهلال السعودي في كأس السوبر المصري السعودي، «كأس لوسيل».

موعد مباراة الزمالك القادمة فى دوري الأبطال

ومن المقرر أن يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مواجهة قوية مع نظيره إليكت سبورت التشادي يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات ذهاب دور الـ64 التميدي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا النسخة الجديد 2022-2023.

وتنطلق مباراة الزمالك وإليكت سبورت في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع أحداث مباراة الزمالك ضد اليكت سبور بطل تشاد، في الدور التمهيدي على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس.

تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة للمباراة المرتقبة:

قمر صناعي: نايل سات
التردد: 10853
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الاستقطاب: أفقي

أما مباراة الإياب فستكون يوم الأحد 25 سبتمبر الجاري في مصر، بتمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

ومن المرتقب أن يتأهل الفائز من مباراة الزمالك إليكت سبورت التشادي لينتظر الفريق المنتصر من لقاء فلامبو البوروندي والاتحاد الليبي في دور الـ32 للبطولة.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سوف يلعب في الدور التمهيدي في تلك النسخة بسبب الأداء والنتائج السيئة في الموسم المنصرم وخرج من دور المجموعات.

كما استثنى الاتحاد الإفريقي 6 فرق من المشاركة في الدور التمهيدي وهم الأهلي والوداد والرجاء المغربي بالإضافة إلى صن داونز ومازيمبي والترجي التونسي.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك خسر أمام الهلال السعودي، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الجمعة على استاد لوسيل، أحد ملاعب كأس العالم 2022، والذي سيقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

وجاءت خسارة الزمالك عبر ضربات الترجيح بنتيجة (4-1) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله، وذلك بعدما سجل النيجيري إيجالو، مهاجم الهلال، الهدف الأول للفريق السعودي، في حين تعادل أحمد سيد زيزو بالهدف الأول لصالح الزمالك.

Advertisements
Advertisements