الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

موعد مباراة الزمالك والهلال فى كأس سوبر لوسيل

الرئيس نيوز

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي موعد مباراة الزمالك والهلال فى كأس سوبر لوسيل، والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة في قطر.

موعد مباراة الزمالك والهلال فى كأس سوبر لوسيل

وتنطلق مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل اليوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة.

قائمة الزمالك لمباراة الهلال السعودي

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم - السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور - زكريا الوردي - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو"- سيف فاروق جعفر - سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

تشكيل الزمالك المتوقع:

حراسة المرمي : محمد عواد

الدفاع : أحمد فتوح - محمود الونش - عبدالمجيد - حمزة المثلوثي

الوسط : محمد عبدالغني - امام عاشور -سيد نيمار

الهجوم : محمد أشرف روقا - أحمد سيد زيزو - سيف الجزيري.

وتُنقل مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس وشاشة قناة الكأس القطرية، بجانب أون سبورت، beIN Sports 1 HD Premium، Alkass One HD، Alkass Two HD.

ومن المنتظر أن يعلق على المباراة حفيظ دراجي على مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أمام الهلال السعودي عبر قناة بي ان سبورتس، في حين سيكون خليل البلوشي معلقا عبر قناة الكاس الرياضية، بوجود نجوم وخبراء تحليل الكرة المصرية والسعودية وخبراء التحكيم.

ويدخل نادي الزمالك هذه المبارة بعد التتويج ببطولة الدوري المصري للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، أما عن نادي الهلال السعودي فقد حسم بطولة الدوري في الأنفاس الاخيرة من المسابقة بعد منافسة شرسة مع غريمة الاتحاد.

يهمك أيضًا | تردد قناة الكأس القطرية الناقلة لمباراة الزمالك والهلال

وتأتي المباراة على هامش افتتاح استاد لوسيل الذي سيستضيف نهائي كأس العالم في قطر ديسمبر المقبل، حيث قد أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن تنفيذ مشاريع البنية التحتية لاستضافة كأس العالم 2022 في قطر في وقت سابق عن إقامة مباراة "كأس سوبر لوسيل" بين بطل الدوري المصري وبطل الدوري السعودي.

ويحصل الفائز من الزمالك والهلال السعودي على الجوائز المالية لنهائي كأس سوبر لوسيل بمليون و500 ألف دولار، فيما يحصل الوصيف على مليون دولار.

Advertisements
Advertisements