السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"لسه جميلة وقمر".. ميرفت أمين تتصدر التريند بصورة في عزاء صديقها

الرئيس نيوز

تصدرت صورة الفنانة ميرفت أمين منصات السوشيال ميديا، حيث تنوع أراء رواد السوشيال ميديا عنها، وبدأ العديد من رواد السوشيال ميديا في الحديث عن صورتها وأنها أصبحت كبيرة في السن بينما أشاد البعض الآخر بأن رغم كبر سنها إلا أنها مازالت جميلة دون عمليات تجميل.

تقول اسراء غنيم عن صورة ميرفت أمين :"أقذر تريند حصل وشوفته.. وكأن العمر المفروض يوقف عند الشباب.. وكأن الزمن مالوش تأثير والدنيا والحياة ما بتاكلش في البني آدمين وتغير ملامحهم..والأدهي من كل دا تريند لم يراعي مشاعر فنانة شافت نفسها والناس اتأثرت بيها وهي أيقونة جمال وكأنه مقصود يتقالها راح زمنك ". 

وقالت سحر الجعارة:" "ميرفت أمين" هي ذاكرتنا النابضة بالحب والفرح والدهشة .. لا يستطيع أحد أن ينتزعها منا . مشهد من شبابنا و ايقاع أيامنا : حلم سكناه طويلا لنرسم من خلاله صورة فتاة الأحلام .. ونرقص معها أحيانا أو نيابة عنها .. ونحن نلون عالمنا بملامحها ونمنحه دفء نظرتها ونبرة صوتها ".

وأضافت :لن يستطيع أحد أن يشوه وعينا الذي تفتح علي فن السينما ليحرر خيالنا من أسر الواقع .. لن يستطيع أحد أن يشوه ابتسامتها ولا أن يغيّب ضحكتها .. ولا أن يحكم عليها بالعزلة بعيدا عن الأضواء التي اخترقت مسامها تستهدف قتلها . 

واختتمت : النجوم لا تسقط من السماء.. والأبطال لا يغتالهم التنمر.. نحبك في حزنك كما أحببناك دائما  ونحب بصمة أيامنا المرسومة علي وجهك .
وقالت أية حسني : لسة قمر وجميلة وياريت بس لما نوصل لنص عمرها نكون زيها ولا في ربع جمالها .. الناس بتكبر عادي وبالعكس ميرفت امين ست صاحبة واجب واكتر واحدة بشوفها تروح تعزي وهي بتعمل الواجب من قلبها ولا show  ولا منظرة فارغة... كل واحد وواحدة يقوم يبص في المرايا ويرزع نفسه بالقفا عشان مش عاجبه القمر!