السبت 03 ديسمبر 2022 الموافق 09 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

إحالة المتهم بقتل «فتاة البراجيل» للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه

الرئيس نيوز

أمرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم السبت، بإحالة «أندرو. ح» المتهم بقتل ابنة خاله المجني عليها «أمل» طفلة البراجيل، إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وتحديد جلسة 4 أكتوبر للنطق بالحكم.

وأقدم المتهم بقتل المجني عليها «أمل»، داخل منزلها في منطقة البراجيل بأوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، وذلك بعد عقده العزم على الاعتداء عليها، فتوجه إلى منزلها بعد تأكده من تواجدها بمفردها بالمنزل عقب خروج والديها للعمل في جمع القمامة، فقام بالطرق على الباب ففتحت المجني عليها له لوجود صلة قرابة بينهما، ووقف معها وطلب منها كوب ماء فقامت بإحضار الماء له، وبعد تناوله قام بإحضار سلاح أبيض «سكين» من داخل مطبخ المنزل المتواجد بالمدخل أسفل السلم خارج الشقة محل البلاغ، وأشهر السلاح في وجه المجني عليها؛ لإجبارها على خلع ملابسها والتعدي عليها.

ووفق التحريات وجمع المعلومات وفحص كاميرات المراقبة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عمة المجني عليها، وضبط وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات وإحالته إلى محكمة الجنايات لنظر القضية.
Advertisements
Advertisements