الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

متاح جدول مواعيد مباريات باريس سان جيرمان القادمة

الرئيس نيوز

جدول مواعيد مباريات باريس سان جيرمان القادمة.. يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم عن مواعيد مباريات باريس سان جيرمان القادمة، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على حساب نظيره نانت بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي.

جدول مواعيد مباريات باريس سان جيرمان القادمة


ومن المقرر أن يلتقي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره يوفنتوس الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 سبتمبر 2022، وذلك في مباراة الذهاب ضمن الجولة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق باريس سان جيرمان، ضمن المجموعة الثامنة والأخيرة في قرعة جور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي تضم أيضًا فريقي بنفيكا ومكابي حيفا.

ويستضيف معقل الفريق الباريسي ملعب بارك دي برانس، المباراة المنتظرة بين الفريقين في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت السعودية، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

سان جيرمان


ويسعي سان جيرمان لتحقيق الانتصار التاريخي الأول على يوفنتوس، بعدما خاص 8 مباريات أوروبية سابقة لم يتذوق خلالها طعم الانتصار، خسر منهم في 6 مباريات وتعادل في مباراتين.

فيما يتسلح باريس سان جيرمان هذه المرة بالعديد من نجومه وعلى رأسهم كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار جونيور وسيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما.

بينما يعمل يوفنتوس على تصفية قائمته من بعض اللاعبين والقيام ببعض عمليات البيع، وكان أدريان رابيو قريباً بالفعل من الرحيل إلى مانشستر يونايتد قبل أن تنهار الصفقة، كما يحاول اليوفي بيع لاعب الوسط البرازيلي آرتور ميلور.

القنوات الناقله لمباراه باريس جيرمان ويوفنتوس


وتنقل مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس عبر قنوات beIN Sports، حيث تمتلك شبكة beIN sports حقوق بث مباريات البطولة في افريقيا والشرق الأوسط، حيث ستكون قناة beIN Sports 1 هي القناة الناقلة لمباراة باريس جيرمان ويوفنتوس.

هذا ويتواجد باريس سان جيرمان في صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة، حيث سجل 24 هدفًا في أول ست جوالات من الموسم الجديد للدوري الفرنسي.

الجدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان لم يفز بأي لقب آخر الموسم الماضي غير تتويجه بلقب الدوري الفرنسي، حيث ودع دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا من دور الـ16، وخسر كأس السوبر الفرنسي مطلع الموسم.

وكان باريس سان جيرمان النادي الأكثر تضررا من العقوبات المالية حيث فرضت عليه مبلغ 65 مليون يورو سيدفع منها 10 ملايين يورو بشكل عاجل، بينما فرض على روما الإيطالي مبلغ 36 مليون يورو سيدفع منها 5 ملايين يورو بشكل فوري.

وجاءت الغرامات الباقية بالترتيب على إنتر ميلانو مبلغ 26 مليون يورو منها 4 ملايين تدفع بشكل فوري، ويوفنتوس مبلغ 23 مليون يورو منها 3،5 ليون يورو فورا، وميلان 15 مليون يورو منها مليونا يورو فورا، بينما كانت الغرامات أقل على بشكتاش وأولمبيك مارسيليا وموناكو.

اقرأ أيضاً

خفض الرسوم الجمركية على قطع الغيار ومستلزمات الفنادق


Advertisements
Advertisements