الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة مباراة الأهلي اليوم وآخر أخبار النادي

تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة مباراة الأهلي اليوم

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة مباراة الأهلي اليوم.. يبحث الكثير من مشجعي نادي الأهلي عبر محرك البحث الشهير «جوجل»، عن تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة مباراة الأهلي اليوم الأربعاء 24-8-2022 ونظيره إنبي، وباقي المباريات من الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي اليوم 


يستعد الاهلى لمواجهة إنبى، اليوم الأربعاء الموافق 24 اغسطس الجاري في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9 مساءاً بتوقيت السعودية، على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وانبى


تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وإنبى اليوم الاربعاء فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تردد قناة أون تايم سبورت


جاءت ترددات مجموعة قنوات أون تايم سبورت علي النحو التالي:

تردد قناة اون تايم سبورت 1- On Time Sport 1


ضبط تردد قناة أون تايم سبورت 1، من خلال ضبط القمر الصناعي علي ان يكون: نايل سات، وضبط تردد قناة علي أن يكون: 10853، وضبط معامل الترميز علي أن يكون: 27500، وضبط الاستقطاب علي أن يكون: أفقي، وضبط معامل تصحيح الخطأ علي أن يكون: 5/6.

تردد قناة أون تايم سبورت 2- On Time Sport 2


ضبط التردد علي القمر الصناعي التالي: نايل سات، ثم ضبط التردد علي أن يكون: 10853، و ضبط معامل الترميز علي أن يكون: 27500، وضبط الاستقطاب علي أن يكون: أفقي، وضبط معامل تصحيح الخطأ علي أن يكون: 5/6.

تردد قناة اون تايم سبورت 3- On Time Sport 3 


ضبط التردد علي القمر الصناعي التالي: نايل سات، ثم ضبط التردد علي أن يكون: 12303، و ضبط معامل الترميز علي أن يكون: 27500، وضبط الاستقطاب علي أن يكون: أفقي، وضبط معامل تصحيح الخطأ علي أن يكون: 5/6.

آخر قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي


اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم، اعتبارًا من موسم 2022-2023 وحتى 2025-2026، وذلك وفقاً لسياسات البيع والتسويق التي تم التوافق حولها.

وأيضاً استعرض المجلس العرض المقدم من الأستاذ أيمن إسماعيل رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، والمهندس حازم هلال عضو مجلس إدارة الشركة والقائم بأعمال المدير التنفيذي، التطورات الخاصة بإنشاء استاد الأهلي، وما تم خلال ورشة العمل التي انعقدت خلال الشهر الجاري بحضور 4 من كبريات الشركات العالمية. 

كما استعرض رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية وكذلك المدير التنفيذي للشركة ما تم إنجازه في ملف حقوق تسمية الاستاد، واعتمد المجلس التصور المبدئي لشكل التعاقد على حقوق التسمية للاستاد الجديد.

تردد قناة on sports


ضبط تردد القناة علي أن يكون: 11861، وضبط معامل الاستقطاب علي أن يكون رأسي، وضبط معامل الترميز علي أن يكون: 27500، و ضبط معامل تصحيح الخطأ علي أن يكون :6/5.

اقرأ أيضاً

جماهير الزمالك تحتشد داخل مقر النادي للاحتفال بالدوري