الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تردد قناة أون تايم سبورت on sports لمتابعة مباراة الزمالك واحتفاله بالدوري

تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت on sports لمتابعة مباراة الزمالك

تردد قناة أون تايم سبورت on sports لمتابعة مباراة الزمالك.. يبحث الكثير من مشجعي نادي الزمالك عبر محرك البحث الشهير «جوجل»، عن تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك القادمة واحتفال بالفوز بالدوري المصري للموسم الحالي 2021-2022.

قامت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس بالنشر عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتنبيه جمهور الاهلي و الزمالك والفرق الرياضية في مصر على التردد الجديد لمجموعة قنواتها.

تردد قناة أون تايم سبورت on sports لمتابعة مباراة الزمالك واحتفاله بالدوري


تعتبر قناة أون سبورت من أهم القنوات الرياضية المصرية التي تُعرض المباريات في مختلف الألعاب الرياضية في مصر خاصة الدوري المصري عبر البث المباشر على قمر النايل سات لذلك تبحث الجماهير عن تردد أون سبورت .

تردد قناة اون تايم سبورتس الجديد


جاء تردد قناة أون تايم سبورت الجديد من خلال ضبط تردد القناة علي أن يكون: 11861، وضبط معامل الاستقطاب علي أن يكون رأسي، وضبط معامل الترميز علي أن يكون: 27500، و ضبط معامل تصحيح الخطأ علي أن يكون :6/5.

تردد قناة اون تايم سبورت 1- On Time Sport 1


يمكنكم ضبط تردد قناة أون تايم سبورت 1، من خلال ضبط القمر الصناعي علي ان يكون: نايل سات، وضبط تردد قناة علي أن يكون: 10853، وضبط معامل الترميز علي أن يكون: 27500، وضبط الاستقطاب علي أن يكون: أفقي، وضبط معامل تصحيح الخطأ علي أن يكون: 5/6.

تردد قناة أون تايم سبورت 2- On Time Sport 2


يستطيع متابعي تردد قناة اون تايم سبورت 2، من خلال ضبط التردد علي القمر الصناعي التالي: نايل سات، ثم ضبط التردد علي أن يكون: 10853، و ضبط معامل الترميز علي أن يكون: 27500، وضبط الاستقطاب علي أن يكون: أفقي، وضبط معامل تصحيح الخطأ علي أن يكون: 5/6.

تردد قناة اون تايم سبورت 3- On Time Sport 3 


يستطيع متابعي تردد قناة اون تايم سبورت 3، من خلال ضبط التردد علي القمر الصناعي التالي: نايل سات، ثم ضبط التردد علي أن يكون: 12303، و ضبط معامل الترميز علي أن يكون: 27500، وضبط الاستقطاب علي أن يكون: أفقي، وضبط معامل تصحيح الخطأ علي أن يكون: 5/6.

تردد قناة اون تايم سبورت الأرضي On Time Sport


تردد أون تايم سبورت البث الأرضي كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد الأرضي (التماثلي): UHF9
التردد الأرضي (الرقمي): UHF32

اقرأ أيضاً

الزمالك يتوج بطلا للدوري بعد مباراته مع الاتحاد الليلة