الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
خدمات مصر

رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022

الرئيس نيوز

رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022.. يبحث الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022، لسهولة الحصول على نتائج الامتحانات 2022 برقم الجلوس، حيث يعيش أولياء الأمور حالة من الخوف بشأن مستقبل أبنائهم.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022


ويعد موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022، هو رابط مجاني يوفر على الطلاب عملية البحث لسهولة الاستعلام عن نتائج الامتحانات فور ظهورها رسمياً عن طريق كتابة رقم الجلوس.

ويمكن الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 من خلال زيارة الرابط التالي https://moe.gov.eg/ والذي يمكنك عبره متابعة كافة الأخبار المتعلقة بنتائج الامتحانات.


وللتيسير على أبنائها الطلاب، خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موقع الكتروني للثانوية العامة لسهولة الوصول إلى النتيجة من خلال الرابط التالي https://thanwya.emis.gov.eg/

خطوات الحصول على نتائج الطلاب عبر موقع نتائج الامتحانات 2022


الدخول على الرابط التالي https://moe.gov.eg/
كتابة المرحلة الدراسية الخاصة بالطالب.
إدخال رقم جلوس الطالب.
الضغط على اعرض النتيجة.

ويترقب طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي نتيجة الدور الثاني، والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها الأيام القليلة القادمة، كما يستطيع الطلاب الذين أدوا امتحانات الملاحق بالدبلومات الفنية 2022 الاستعلام عن درجاتهم في كافة المواد الدراسية التي أدواها بشكل إلكتروني.

اقرأ أيضاً

هل يسمح لطلاب الشهادات الفنية والأزهرية بالتقديم للجامعات الأهلية الجديدة؟


Advertisements
Advertisements