السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري

الرئيس نيوز


يستاءل العديد من محبي الفارس الأبيض داخل محافظات الجمهورية، عن مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري، حيث يفصلة الفوز في مبارة واحدة لتحقيق لقب الدوري للموسم الحالي للمرة الـ14 في تاريخة والثاني له على التوالي.

وحقق الزمالك فوزًا غاليًا على فريق فاركو، مساء أمس الجمعة، في المباراة التي جمعتهما على استاذ الإسكندرية، ضمن الجولة الـ31 من عمر الدوري المصري؛ ليرتفع رصيده إلى 75 نقطة ويتبقى له نقطتين فقط لتحقيق لقب الدورى بشكل رسمي.

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري

- الزمالك والاتحاد السكندري: يوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، حيث يخوض فريق الزمالك الجولة المقبلة من الأسبوع الـ32 من الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

- الزمالك والمصري البورسعيدي: يوم الجمعة 26 أغسطس 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، حيث يخوض فريق الزمالك الجولة المقبلة في الجولة الـ 33 من الدوري الممتاز على استاد برج العرب.

- الزمالك وإيسترن كومباني: يوم الإثنين 29 أغسطس 2022، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية، حيث يخوض فريق الزمالك الجولة المقبلة في الجولة الـ 34 من الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.


وتذاع مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بطولة الدوري المصري، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر فريق الزمالك جدول الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد نقاط 75 نقطة من 31 مباراة خاضها هذا الموسم، حيث استطاع أن يحقق الفوز في 24 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 4 مباريات وهو أقوى خط هجوم في الدوري لهذا الموسم بـ60 هدفا.