الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

بسبب ساويرس.. مشادات كلامية بين علاء مبارك ومصطفى بكري

الرئيس نيوز

نشبت مشادة بين علاء مبارك نجل الرئيس الراحل حسنى مبارك، والكاتب الصحفى مصطفى بكرى، بسبب تصريحات رجل الأعمال نجيب ساويرس بشأن حريق كنيسة أبوسيفين في الجيزة.

علاء مبارك رد على هجوم مصطفى بكرى، على رجل الأعمال نجيب ساويرس، بشأن حريق كنيسة أبوسيفين بإمبابة، قائلًا: «سبحان الله طيب حد غيرك يطلب من النائب العام التحقيق عن نشر أخبار كاذبة تبقى مقبولة».

كان بكرى اتهم «ساويرس» بالتحريض على الدولة، ونشر معلومات كاذبة ليست لها صحة عن حريق الكنيسة، مطالبًا النائب العام بالتحقيق مع «ساويرس» لإثارة الفتنة، وإشعال النيران فى بلد تواجه تحديات من الداخل والخارج.

وأضاف علاء مبارك، فى رده على بكرى قائلًا: «ده أنت قولت أكاذيب عن الوالد رحمه الله عليه جزء منها ذكرها المحامى فريد فى المحكمة ومن كتابك!، قولتها لحضرتك قبل كده، وما صدقتنيش إنك أستاذ ورئيس قسم ونموذج يُدرس فى ال —لا مؤاخذة. تحياتى يا درش».

ورد بكرى فى حسابه على «تويتر» على انتقادات علاء مبارك، قائلًا: «إلى علاء مبارك، اختار معاركى بدقة، ولن أنسى لك أنك حضرت أنت وشقيقك جمال عزاء والدتى فى عام ٢٠١٤ بمسجد عمر مكرم، وأعذرك فى دفاعك عن ساويرس، وأعرف الأسباب جيدا، وأعذرك، ربنا يهديك».

ما استدعى علاء مبارك للرد عليه، بقوله: «أستاذ مصطفى البقاء لله ورغم عمايلك وأكاذيبك إنما الواجب واجب وده الفرق؛ ده أنت حتى لم تتواجد لتقديم واجب العزاء فى الوالد رحمة الله عليه فى وقت البلد كلها حضرت للعزاء! حتى فى واجب العزاء حضرتك طلعت قليل الأصل».
Advertisements
Advertisements