الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

مصطفى بكري يكشف حقيقة سفر أحمد طنطاوي بعد تعرضه لمضايقات

الرئيس نيوز

أكد النائب مصطفى بكري؛ عضو مجلس النواب؛ أن النائب السابق أحمد الطنطاوي لم يتعرض لأي مضايقات؛ مشيرا إلى أنه قال كلام مسيء في مجلس النواب ولم يتم إحالته إلى لجنة القيم ولم يقم أحد بإيذائه.

وقال بكري في مقابلة مع برنامج "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "تن": "الطنطاوي قال للرئيس أرحل وطلب انتخابات رئاسية مبكرة ولم يقم أحد بمضايقته".

وأضاف: "أحمد الطنطاوي سافر إلى لبنان وزميله قال إن هناك أمر شخصي؛ وهذه ليست السفرية الأولى ولكن أن يخرج كلام ويقول إن الدولة خيرته بين السفر للخارج أو الاعتقال؛ هل نحن في زمن سعد زغلول؟".

وتابع: "هناك أعداد كبيرة يتم الإفراج عنها بقرارات عفو رئاسي؛ والدولة المصري متسامحة ولديها من سعة الأفق ما يمكنها من احترام الرأي والرأي الأخر".

وأكمل: "موقع مدى مصر يقول إن الطنطاوي سافر وشبه طرد؛ ولكن الرجل سيعود غدا مجددا؛ أحمد الطنطاوي يقول رأي وهناك 100 أخرين يقولون أراء؛ التيار الناصري فيه اتجاهات عديدة ومتعددة وتقف وتعارض وتحقق نتائج".

واختتم: "هو يطالب بانتخابات رئاسية مبكرة؛ لماذا هل خرج الناس للشوارع؟ الرئيس قال لو خرج الناس إلى الشوارع سوف أترك السلطة؛ الرئيس لم يكن راغبا في السلطة".

Advertisements
Advertisements