الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي فى كأس مصر والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي فى كأس مصر والقنوات الناقلة.. يبحث العديد من محبي الفارس الأبيض عن موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي فى كأس مصر والقنوات الناقلة، حيث يكثف الجهاز الفني لنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى فيريرا، استعداداته للمواجهة المرتقبة بالكأس بعدما أغلق صفحة مباراة المقاصة بالدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي فى كأس مصر 

وعلى ستاد القاهرة الدولى، يستضيف الزمالك فريق الإسماعيلي ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر المقرر، لها يوم الإثنين القادم 15-8-2022، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءا بتوقيت السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

وتذاع المباراة المرتقبة بين الزمالك والإسماعيلي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للمسابقات المحلية، الدوري الممتاز وكأس مصر.

ويغيب عن الزمالك الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد، بجانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودى ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء.


نادي الزمالك

وحقق الزمالك فوزا غاليا على نظيره مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري بخماسية نظيفة.

وساهم أحمد سيد زيزو في خماسية الزمالك بمرمى مصر المقاصة، بعدما سجل هاتريك في شباك الفريق الفيومي، وصنع هدفين للتونسي أحمد سيد زيزو.

ويحتل أحمد سيد زيزو صدارة هدافي الدوري الممتاز بـ19 هدفًا متفوقًا على جميع منافسيه، وكذلك الحال في ترتيب الأكثر صناعة للأهداف بالدوري بـ12 هدفًا.

الجدير بالذكر أن الفارس الأبيض فاز بكأس مصر الموسم الماضي على الأهلي، ويسعى لمواصلة المشوار في نسخة الموسم الحالي والحفاظ على اللقب، وتحقيق الثنائية بعد اقترابه من تحقيق لقب الدوري.

اقرأ أيضاً

ترتيب الدوري الإنجليزي والهدافين قبل بداية الجولة الثانية

Advertisements
Advertisements