الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة فى كأس مصر والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق المارد الأحمر في أنحاء الجمهورية عن موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة فى كأس مصر والقنوات الناقلة، ضمن منافسات دور الـ16 من عمر البطولة.

ويستضيف فريق الأهلي مصر للمقاصة على ملعب "الأهلي WE السلام"، والتي ستكون في بطولة كأس مصر 2022، بعد الفوز على فريق المصري بالسلوم في دور الـ32 بهدف دون رد.


موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة فى كأس مصر 2022

وينطلق اللقاء بين الأهلي ومصر المقاصة يوم الأحد 14 أغسطس، في تمام الساعة السابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والثامنة بتوقيت القاهرة ومصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والسعودية وقطر والعاشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة فى كأس مصر 2022

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى ومصر المقاصة يوم الأحد المقبل، فى بطولة كأس مصر، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

يهمك أيضًا | جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية الأسبوع 30

جدول مباريات الأهلي المتبقية في الدوري الممتاز:

الأربعاء 17 أغسطس 2022
إيسترن كومباني- الأهلي
الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة

الثلاثاء 23 أغسطس 2022
الأهلي- إنبي
الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة

الجمعة 26 أغسطس 2022
طلائع الجيش- الأهلي
الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة

الاثنين 29 أغسطس 2022
الأهلي- سيراميكا كليوباترا
الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة

الجدير بالذكر أن الأهلي قرر استكمال ما تبقى من الدوري المصري وكأس مصر باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة، اعتراضًا على أداء التحكيم.

وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين فى صفوف الأهلي بين الشباب والناشئين كلا من: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق.