الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

"الأرزاق بتاعة ربنا".. ريهام حجاج تدافع عن إيمي تاتو

الرئيس نيوز

علقت الفنانة ريهام حجاج على حالة الجدل المثارة علي السوشيال ميديا بسبب إعلان إيمي تاتو تقديم برنامج جديد على قناة الشمس.

وقالت ريهام في منشور على "فيسبوك": "أنا مش فاهمة إيه كمية الهجوم دا علي برنامج من قبل حتي ما ينزل ولا الناس تشوف منه حلقة".

وأضافت: "أولا إيمي تاتو ناجحة جدا في التخصص اللي هي طالعة تتكلم فيه في البرنامج اللي هتقدمه.. ثانيا الأرزاق دي بتاعة ربنا يعني الاستكثار علي الناس رزقهم ده بجد ابشع حاجة في العالم".

واستكملت: "يا سيدي اتفرج الأول واحكم.. لكن مش تهاجم عشان انت من وجهة نظر سيادتك (كمقسم أرزاق) إن الفرصة كبيرة عليها ".

وكانت خبيرة التجميل إيمي تاتو قد أثارت الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت عن تقديمها لبرنامج على قناة «الشمس» يخص المرأة والجمال والموضة.

وفور إعلانها عن تقديم برنامج على قناة فضائية، أعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد من إتاحة الفرصة لإيمي تاتو، أن تظهر كمذيعة، بينما خريجي الكليات خاصة «الإعلام» لم يحصلوا على فرصة.

قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج ايمى تاتو على قناة الشمس.

وقال المجلس في بيان، مساء الأربعاء، إنه تلقى المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة.

وقرر المجلس تحويل المسؤول القانونى للتحقيق في المخالفات المنسوبة للقناة.

وكانت قد قالت مصادر رسمية، إنه تم منع ظهور خبيرة التجميل إيمي تاتو ووقف برنامجها على قناة الشمس.

وأوضحت المصادر أن الأجهزة الرسمية بالدولة قد تدخلت لوقف برنامج "إيمي تاتو" ومنع ظهورها على شاشة قناة الشمس، مشيرا إلى أن القناة خاصة وليست ضمن القنوات المملوكة للدولة، كذا لا تقع ضمن مجموعة قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية. 
Advertisements
Advertisements