الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب فى الدورى المصرى

الرئيس نيوز


يتساءل العديد من محبي وعشاق المارد الأحمر في أنحاء الجمهورية عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب فى الدورى المصرى، حيث يخوض الأهلي تحديا جديدا وصعبا اليوم السبت الموافق 30 يوليو الجاري، أملا في استعادة صدارة جدول الترتيب مع بدء العد التنازلي لنهاية الموسم الحالي.

وفي مباراة مؤجلة من الجولة 21، يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على المقاولون العرب، اليوم السبت الموافق 30 يوليو الجاري في تمام الساعة 9.00 مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وأسندت لجنة الحكام، إدارة المباراة إلى الحكم محمد عادل حكم ساحة، ويعاونه محمود أبو الرجال وهاني خيري، وعاطف حسين حكمًا رابعًا، ومصطفى مدحت حكم لتقنية الفيديو، ويعاونه هاني العراقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب فى الدوري المصري


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والمقاولون العرب اليوم السبت، فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: كريم فؤاد وياسر ابراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول.
خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر.
خط الهجوم: حسام حسن.

وتعد أبرز غيابات الأهلي عن مباراة المقاولون العرب عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى، وطاهر محمد طاهر إصابة فى العضلة الخلفية، ومحمد شريف إصابة فى العضلة الضامة، وأحمد نبيل كوكا إصابة فى العضلة الخلفية، وحسين الشحات للإصابة فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة فى قطر، وعمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية.

وكانت قد انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلى والمقاولون العرب، بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله حمدى فتحى بالجولة الرابعة للمسابقة على ستاد الاهلى والسلام.


ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري، برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز السادس عشر بـ 24 نقطة.

ترتيب الدوري المصري موسم 2021-2022:


الزمالك - 63 نقطة
بيراميدز - 59 نقطة
الأهلي - 54 نقطة
فيوتشر - 42 نقطة
طلائع الجيش - 41 نقطة