الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

موعد مباراة الأهلي والجونة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي والجونة
الأهلي والجونة

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي والجونة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة خاصة وان الفريق الأول لكرة القدم يمر بفترة عصيبة بعد خسارته لبطولة دوري أبطال أفريقيا في النهائي أمام فريق نادي الوداد الرياضي المغربي وتحقيقه نتائج سيئة في الدوري المصري الممتاز خاصة بعد هزيمته في آخر مباراة خاضها في الدوري أمام فريق بيراميدز بهدفين نظيفين وأخيرا خسارته لنهائي كأس مصر 2021 على يد غريمه التقليدي فريق نادي الزمالك يوم الخميس الماضي.

ويسعى فريق النادي الأهلي إلى تعويض هذه الفترة الصعبة خلال المباراة المقبلة في الدوري خاصة أن له مباراتين مؤجلتين في حال تحقيق نتائج إيجابية من الممكن أن يعود للمنافسة من جديد على لقب الدوري هذا الموسم بعد ان خسره أيضاً في الموسم الماضي لصالح فريق نادي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري 2022

ويخوض النادي الأهلي مباراته المقبلة في الدوري المصري الممتاز ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري المصري الممتاز أمام فريق الجونة وذلك غدا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد الاهلى وي السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

ويذاع اللقاء على قناة أون تايم سبورت المالكة لحقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز وغيرها من المباريات المحلية للكرة المصرية.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري الممتاز

ويحتل فريق نادي الأهلي المركز الثالث وله مباراتين مؤجلتين حيث خاض 23 مباراة فاز بـ 14 مباراة وتعادل في 6 وخسر ثلاثة و رصيد نقاطه 48 نقطة ويأتي في المركز الثاني فريق نادي بيراميدز بـ 53 نقطة ويتصدر جدول الدوري هذا الموسم فريق نادي الزمالك بـ 57 نقطة.

ترتيب الجونة في الدوري المصري الممتاز

ويحتل فريق الجونة المركز الـ 13 من الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 26 نقطة من 25 مباراة خاضها الفريق حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 13 مباراة خلال هذا الموسم ويخوض منافسة شرسة مع كل من فريق الإسماعيلي وغزل المحلة حيث حصد الثلاث فرق نفس مجموع النقاط وتفوق الإسماعيلي بفارق الأهداف عن الفريقين.

Advertisements
Advertisements