الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 الموافق 12 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، حيث يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير الكرة المصرية، خاصة جماهير القلعة الحمراء، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، لمواصلة نغمة الانتصارات من أجل تقليص الفارق مع كل من الزمالك وبيراميدز، ومحاولة خطف صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، والتتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

ويسعي سواريز المدير الفني الجديد للأهلي لتحقيق الفوز للصعود للمركز الثاني على حساب بيراميدز، في محاولة لمواصلة الضغط على الزمالك المتصدر.

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على فيوتشر برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من بطولة الدوري المصري.

فيما خطف بيراميدز نقطة ثمينة من طلائع الجيش بعد التعادل معه في الوقت القاتل بهدفين لكل منهما تقدم للطلائع فيكتوري بينيانجبا وعلي الفيل (ركلة جزاء) وتعادل لبيراميدز محمد الجباس وحسين السيد.

ويحتل بيراميدز وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 50 نقطة من 24 مباراة، فيما يأتي الأهلي ثالثا برصيد 48 نقطة من 22 مباراة، علما بأن الزمالك يتصدر جدول الترتيب برصيد 54 نقطة من 24 مباراة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد "الدفاع الجوي".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

ستُذاع مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري على شبكة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات المسابقة، وتحديدًا على قناة On Time Sports 2 HD

يهمك أيضًا | تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في الدوري الممتاز

ومن المتوقع أن يدخل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، مباراة بيراميدز، غدا السبت 16 يوليو 2022،  بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي "أفشة".

الهجوم: أحمد عبد القادر – صلاح محسن - حسام حسن.

 

Advertisements
Advertisements