السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميذ اليوم السبت فى الدورى المصرى

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم في أنحاء الجمهورية، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميذ اليوم السبت فى الدورى المصرى، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر البطولة لموسم 2021/2022.

ويستضيف ملعب 30 يونيو، القمة الكروية المنتظر بين الأهلي وبيراميذ، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.

ويدير المباراة، طاقم التحكيم الإسباني، كارلوس ديل سيرو جراندي حكماً للساحة، ويعاونه كل من راؤول كابانيرو مساعد أول، ودييجو باربيرو مساعد ثاني، وسيزار سوتو جرادو حكماً رابعاً، وفي غرفة الفار كل من خوان مارتينز مونييرا كحكم فيديو، ويساعده إجناسيو أجلاسياس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز فى الدوري المصري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس، مباراة الأهلى وبيراميدز اليوم السبت، في مسابقة الدورى المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

كما سيتم بث مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم السبت، في بطولة الدوري الممتاز عبر قناتين أرضيتين هما قناة أون تايم سبورت في بثها الأرضي، وعبر القناة الثانية المصرية عبر البث الأرضي أيضًا.

ويدخل فريق النادي الأهلي المباراة القمة القروية المنتظره وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة من 22 مباراة، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 6 مبارايات وخسر في مباراتين فقط، ويتبقى له مؤجلات.

فيما يدخل بيراميدز المباراة علي آمال تعويض خسارة مباراة الذهاب، كما أنه يسعي للعودة لنغمة الانتصارات بعدما تعادل أمام طلائع الجيش بنتيجة (2-2) في الجولة 24 من عمر المسابقة، حيث يحتل المركز الثاني في بطولة الدوري برصيد 50 نقطة.

يهمك أيضًا | تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز:

حارس المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: على معلول - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد هاني.
خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة.
الهجوم: طاهر محمد طاهر - محمد شريف - صلاح محسن.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
خط الدفاع: أسامة جلال - أحمد أيمن منصور - محمد حمدي - أحمد توفيق.
خط الوسط: نبيل دونجا - رمضان صبحي - محمد صادق - فخر الدين بن يوسف - وليد الكرتي.
الهجوم: فخري لاكاي.

الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت الأهلى وبيراميدز انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، سجل ثنائية المارد الاحمر محمد شريف وحسام حسن، وأحرز هدف بيراميدز رمضان صبحى من ركلة جزاء.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، ويحل بيراميدز وصيفًا برصيد 50 نقطة، فيما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، ولكن يتبقى له مباراتين، ويتواجد فيوتشر في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.