السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"خبطة طبنجة وآثار جنزير".. صديقة المذيعة شيماء جمال تكشف تفاصيل جديدة حول مقتلها

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 12:04 ص
الرئيس نيوز
طباعة

قالت علياء سلامة، صديقة المذيعة شيماء جمال، إنها والإعلامية المغدورة أصدقاء منذ سنوات طويلة وكنت معها في شغلها وفي برنامجها.



وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، إن كل ما أثير على السوشيال ميديا بأن الإعلامية شيماء جمال كانت متزوجة المستشار عرفيا، هو كلام عار من الصحة وخاطئ، لافتة إلى أن صديقتها كانت متزوجة من المستشار قاتلها منذ عام 2017م وحتى يومنا هذا زواج رسمي.

وأكدت أن كل ما قيل بأنها قتلت بالرصاص وتم رميها بميه نار على وجهها غير صحيح، معقبة: «أنا شفت شيماء النهاردة في المشرحة، ووجهها كان سليم ولم يوجد في رأسها سوى خبطة الطبنجة وآثار للجنزير الذي كانت ملفوفة به، وخرجت به من التربة، الذي كان سيادة المستشار حافرها في المزرعة».

وأشارت إلى أنها لم يسبق أن رأت عنف بين المذيعة وزوجها، معقبة: «مهما كان يحدث بينهم من مشادات كلامية أمامي أو أمام أي أحد من أقاربهم، لم تكن تصل إلى مرحلة القتل، لكن كانت تصل إلى المصالحة والطبطبة، إنما التدبير لقتل لم أشاهدها».

وبينت أن طفلة القتيلة والتي تسمى جنى، هي موجودة مع زوجها الأول والد الطفلة، لافتة إلى أنها ليست ابنة المستشار.

وعن معرفتها بمكان تواجد المستشار، قالت: «آخر معلوماتي إنهم كانوا مسافرين دبي الثلاثاء الماضي قبل ارتكاب الجريمة، حيث كانوا من المفترض أنهم مسافرين يوم الثلاثاء لكن الحادثة وقعت يوم الإثنين، وأنا معرفش هو سافر دبي أو لبنان، لأن تليفوناته من يوم الإثنين كلها أغلقت بعدما حرر المحضر باختفاءها وبحثه عنها معنا».

ولفتت إلى أن المذيعة شيماء جمال قتلت يوم الإثنين الماضي وليس من 20 يوما، وبعدما قتلها زوجها حرر محضرا باختفاءها.
ads
Advertisements
Advertisements
ads