السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

من هو زوج شيماء جمال.. أهم المعلومات

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 12:17 م
الرئيس نيوز
طباعة

من هو زوج شيماء جمال.. يتساءل الكثير من رواد محركات البحث العملاقة جوجل عن "من هو زوج شيماء جمال؟"، بعدما عثر عليها مقتوله ضرباً على رأسها بعقب مسدس، ثم خنقها بإيشارب ودفنها بعد تشويه وجهها في الفيلا الواقعة بمنطقة المنصورية في مركز البدرشين جنوب الجيزة.


من هو زوج شيماء جمال


وأخفى المتهم الجثة، كما أخفى الشاهد الوحيد لدى مجموعة من العرباوية بالساحل الشمالي خشية كشف أمره إلا أن الأخير لاذ بالهرب وأبلغ النيابة العامة عن الواقعة، وتم استخراج الجثة من فيلا بالمنصورية دائرة قسم الهرم.

وكان قد استدرج المتهم، زوجته إلى مزرعة بقرية أبوصير مركز البدرشين بدعوى شراءها لها لإرضائها وهناك نشبت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخصة واعتدى عليها بمنطقة الرأس وخنقها بإيشارب فأرداها قتيلة، بحسب تحريات اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة.


معلومات عن زوج شيماء جمال


ويعمل المستشار  (أ.ح)، المتهم بقتل زوجته بمجلس الدولة بدرجة نائب رئيس المجلس، وانتُخب بمجلس إدارة نادي المجلس أخيراً.

وكان تزوج المستشار (أ.ح)، بالمذيعة شيماء جمال منذ فترة قصيرة وليس له أبناء منها، ودارت مشادة بينهما أسفرت عن إطلاق النار عليها وقتلها، ثم تشويه جثتها باستخدام ماء النار (حمض النيتريك)، وذلك بالفيلا الخاصة به بكومباوند بطريق مصر- الإسكندرية الصحراوي.

وقرر مجلس الدولة، رفع الحصانة عن المستشار (أ.ح)، نائب رئيس المجلس ووكيل نادي المجلس، بتهمة قتل زوجته المذيعة شيماء جمال والتمثيل بجثتها.

وتبين بالفحص والتحري، أن الشاهد الوحيد هو سائق المتهم، وأنه ما إن نجح في الهرب من محتجزيه بالساحل الشمالي حتى توجه إلى الجهات المختصة للإبلاغ عن الواقعة.

الجدير بالذكر أن المذيعة الراحلة شيماء جمال عملت في عدد من المحطات الفضائية، وعُرفت بإثارة الجدل في تجاربها المحدودة، التي كان أولها عبر قناة LTC عندما قدمت برنامج «المشاغبة».


شيماء جمال


وظهرت شيماء جمال، في إحدى حلقات البرنامج وهي تحمل كيساً به مادة بيضاء واستنشقتها على الهواء، قائلة: «أنا وعدت المتصل إني أشم هيروين على الهواء، واديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي»، ما اعتبر خروجاً صارخاً عن المعايير المهنية والأخلاقية.

وصدر قرار من نقابة الإعلاميين عام 2017 بوقف شيماء جمال لمدة 3 شهور، والتزمت به قناة LTC وقتها بتنفيذ القرار.

وانتقلت بعدها إلى قناة الحدث اليوم، وأثارت الجدل بواقعة جديدة بعدما ظهرت على الهواء وبصحبتها إوزة، وأطلقت عليها اسم «بطاطا»، وهي تطعمها على الهواء.

اقرأ أيضاً

بينهما زوجة ونجلة "بايدن".. توسيع قائمة الشخصيات الأمريكية الممنوعين من دخول روسيا

ads
Advertisements
Advertisements
ads