الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
تقارير

مثلت إدمان الهيروين وزغطت وزة على الهواء.. من هي المذيعة المقتولة شيماء جمال؟

الرئيس نيوز

أثار مقتل المذيعة شيماء جمال حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا بتغيبها عن منزلها لمدة تجاوزت 20 يومًا.

من هي المذيعة شيماء جمال؟


عملت شيماء جمال في عدد من المحطات الفضائية، وعُرفت بإثارة الجدل في تجاربها المحدودة، والتي كان أولها عبر قناة LTC عندما قدمت برنامج "المشاغبة".

وظهرت شيماء جمال في إحدى حلقات البرنامج وهي تحمل كيسا به مادة بيضاء واستنشقتها على الهواء قائلة "أنا وعدت المتصل إني أشم هيروين على الهواء واديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي"، مما اعتبر خروجًا صارخًا عن المعايير المهنية والأخلاقية.

صدر قرار من نقابة الإعلاميين عام 2017 بوقف شيماء جمال لمدة 3 شهور، وعلى الفور التزمت قناة LTC وقتها بتنفيذ القرار. ثم انتقلت لقناة الحدث اليوم، وأثارت الجدل بواقعة جديدة بعد ما ظهرت على الهواء، وبصحبتها إوزة وأطلقت عليها اسم «بطاطا» وهي تطعمها على الهواء.

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ 20 يوما.

أثار اختفاء المذيعة شيماء جمال والمعروفة إعلاميا بـ مذيعة الهيروين والتي تعمل بإحدى القنوات التليفزيونية ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تبين تغيبها منذ قرابة الـ 20 يوما.

قدمت شيماء جمال، اعتذارها للجمهور عن الحلقة بعد وقفها عن العمل، وأعلنت أن المادة لم تكن مخدرة بل سكر بودرة.

وبعد واقعة الهيروين انتقلت إلى قناة الحدث اليوم، وأثارت الجدل مرًة أخرى بعد أن خرجت على الهواء بوزة وأطلقت عليها اسم "بطاطا"، وقامت بتزغيطها بمادة بيضاء على أنها هيروين، في مشهد تمثيلي لتجار المخدرات وهم يخفون المواد المخدرة في بطن "الوزة".
 
أبعدت المذيعة عن العمل الإعلامي، بعد فترة من ظهورها على قناة الحدث اليوم.

يذكر أن في الظهور الأخير لها، كانت قد خرجت لشراء بعض المستلزمات المنزلية، وكانت بصحبة زوجها، وطلبت منه الانتظار حتى تصفف شعرها في أحد كوافيرات مدينة الشيخ زايد.
Advertisements
Advertisements