الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سبب تصدر آمال ماهر تريند جوجل

آمال ماهر
آمال ماهر

يتساءل الكثير من محبي ومتابعي الفن في مصر والعالم العربي، عن سبب تصدر آمال ماهر تريند جوجل، خاصة عقب فترة من الغياب وتداول شائعات حول اختطافها وعدم قدرة أهلها وأصدقائها بالتواصل معها خلال الفترة الماضية.

سبب تصدر آمال ماهر تريند جوجل

ونشرت المطربة آمال ماهر، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورها لها، حيث ظهرت على الشاطئ وهي تقضي عطلتها الصيفية مرتدية بنطال جينز و«بدي كات» ونظارة شمسية وتضع على رأسها قبعة كبيرة، معلقة على الصورة «وحشتوني كلكم».

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة جوجل مع الصورة التي نشرتها المطربة آمال ماهر، متمنين عودتها للساحة الفنية في أقرب وقت، خاصة أن كل أغانيها تلائم ما يحتاجه الأشخاص من السعادة والحزن والدعم.

وعبر رسالة لها على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي يوم 2 يونيو 2021، أعلنت آمال ماهر، عن اعتزالها الغناء وابتعادها عن الوسط الفني.


وكتبت آمال ماهر، قائلة: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء، وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط".

وكانت قد بدأت المسيرة الفنية للمطربة آمال ماهر، في أواخر التسعينات من خلال مشاركتها في الحفلات المدرسية، والتحقت آمال بمعهد الموسيقى العربية، وبعدها بدأت عام 2006 بالخروج من عباءة الأغاني الكلاسيكية بإصدارها أول ألبوم غنائي لها وهي «اسألني أنا».