الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
خدمات مصر

رابط بوابة التعليم الفني.. نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور داخل محافظات الجمهورية، عن نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 عبر رابط بوابة التعليم الفني، حتى يتمكنوا من التعرف على نتائجهم بامتحانات الفصل الدراسي الثاني، عقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن جانبها، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عمليات تصحيح كراسات إجابات الطلاب والطالبات الآن في مرحلة التصحيح ومراجعة الاوراق الامتحانية والدرجات بكل دقة وعناية في الكنترولات لأخذ كل طالب حقة، مؤكدة أنه فور الانتهاء من الاجراءت التي تسير بكل دقية الان سيتم الاعلان عن النتيجة رسميا علي بوابة للتعليم الفني.

وبدوره، أوضح الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 من المقرر أن يتم إعلانها لجميع الشعب خلال الأيام القليلة القادم، وذلك عبر الرابط المخصص من وزارة التربية والتعليم للحصول على النتيجة عبر بوابة التعليم الفني.

نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022عبر موقع بوابة التعليم الفني:


1- تسجيل الدخول على بوابة التعليم الفني عبر الرابط التالي (من هنا).
2- الضغط على الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022.
3- اختيار شعبة بالدبلوم الفني (الصناعي).
4- تحديد محافظة الإقامة.
5- إدخال بيانات المدرسة المقيد بها الطالب والإدارة التعليمية.
6- كتابة بيانات الطالب الراغب في الاستعلام عن نتيجته.
7- إدخال رقم جلوس الطالب.
8- الضغط على مربع الاستعلام.
9- ظهور نتيجة الطالب بالتفصيل والمجموع الكلي والنسبة المئوية فور اعتمادها.

الجدير بالذكر أنه كان قد أدى 830 ألفًا و753 طالبا وطالبة من طلاب الدبلومات الفنية بمختلف تخصصاتها بالإضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022، بإجمالي عدد لجان 216 لجنة.


وتشمل نتائج دبلوم الصنايع أقسام وتخصصات الزخرفة والإعلان والتنسيق وتكنولوجيا الخياطة والإلكترونيات والحاسبات وأعمال البناء وأعمال التشطيبات وأعمال الخرسانة وأعمال النجارة والعمارة وشبكات المياه والأعمال الصحية وأعمال النحت والتجميل وصيانة محطات المحولات وصيانة خطوط النقل والرقابة والاتصالات والشبكات الكهربية.

Advertisements
Advertisements