الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

آخر أخبار ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الرئيس نيوز


يبحث الكثير من رواد محركات البحث الشهيرة "جوجل"، عن آخر أخبار ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خاصة بعد إلغاء الأولى متابعة حساب زوجها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


آخر أخبار ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي


ويتزامن إلغاء متابعة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي علي إنستجرام، مع تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، نُقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج في سويسرا، حيث تعتبر العملية الخاصة بالفنانة ياسمين عبد العزيز، هي العملية الخامسة لها، بعد تعرضها لوعكة صحية كبيرة، أواخر العام الماضى 2021.



ولإنهاء حالة الجدل الدائر بين الجمهور ومتابعي والتي تتحدث عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، نشر الأخير، صورة تجمعها عبر حسابه في علي موقع "انستجرام"، وعلق قائلا: "مهما يحصل بينا.. هتفضلي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك"، الأمر الذي اعتبره الجمهور بمثابة نفي لانفصالهما.

وكان قد أثار وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز تساؤلات الجمهور حول حقيقة انفصالها عن زوجها أحمد العوضي، بعدما نشر صورة تجمعهما مع شقيقهما الأكبر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "يا بنتي أنتِ ليكِ إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

وسرعان ما علقت ياسمين عبد العزيز أيضاً، قائلة: "اتوكس أنت يلي بعت أختك وخدت تمنها عربية مرسيدس".

كما علق شقيقها وائل عبد العزيز ليعلق قائلا: "أنا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دى.. انتي ماتعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحاميتك إزاى، وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير، لكن انتي مابتتعلميش.. ربنا بيدى الإنسان دروس ودرس مرضك ماتعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكى ولو على البيع انتى بايعة من 20 سنة وإحنا اللى بنشتريكى".


آخر أخبار ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

هذا وكان آخر ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز ، خلال السباق الرمضانى الماضى 2021، بمشاركة الفنان أحمد العوضى "زوجها" مسلسل اللى مالوش كبير ، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى - إنتاج شركة سينرجى.

والمسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، فتوح أحمد، أحمد الرافعى، أحمد عبد الله محمود، محمود ياسين جونيور وهدى الإتربى.

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد قامت بإجراء4 عمليات في أحد مستشفيات سويسرا قبل أن تعود إلى القاهرة أواخر شهر سبتمبر من العام الماضى.


قد يهمك أيضا..

كيف تتواصل مع مبادرة صوتك مسموع