السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط تحديث بيانات بطاقة التموين وتسجيل رقم التليفون عبر بوابة مصر الرقمية

بطاقة التموين
بطاقة التموين

يبحث المواطنين داخل أنحاء الجمهورية عن رابط تحديث بيانات بطاقة التموين وتسجيل رقم التليفون عبر بوابة مصر الرقمية، خاصة من أرسلت لهم رسالة على بون، لتحديث رقم المحمول، شريطة أن يكون المحمول مسجل باسم صاحب البطاقة فى إحدى شركات المحمول.

ويستمر موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية فى استقبال طلبات المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية لتسجيل رقم تليفون المحمول الخاص بهم ضمن البيانات المسجلة على بطاقات التموين، وأيضا من خلال مكاتب التموين.

ويأتى قرار تسجيل أرقام التليفونات على بطاقة الدعم لتسهيل التعامل مع المواطن فى الدعم المقدم له، إضافة إلى تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.

ومن المقرر بعد تسجيل رقم المحمول من خلال موقع دعم مصر أو مكتب التموين إلغاء الرسالة التي تظهر على بون الصرف خلال 48 ساعة من تقديم طلب التسجيل، والتي تفيد بضرورة تسجيل رقم الهاتف.

رابط تحديث بيانات بطاقة التموين وتسجيل رقم التليفون عبر بوابة مصر الرقمية

ويمكن للمواطنين الدخول على بوابة مصر الرقمية لتحديث بيانات بطاقة التموين وتسجيل رقم التليفون المحمول من خلال الرابط التالي (من هنا).

الجدير بالذكر أن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، كان قد قرر مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لمن أرسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30-6-2022، لافتا إلى أن مد الفترة يأتى للتسهيل على المواطنين فى تقديم أرقام التليفونات إلى مكاتب التموين ومنع التكدس أمام مكاتب المواطنين.

يهمك أيضًا | رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين وإدخال رقم المحمول

وصرح المصيلحى بأن القرارات الجديدة تتضمن بأنه لا يشترط أن يكون مقدم الطلب لمكتب التموين رب الأسرة ويسمح بأن يكون أحد المستفيدين من بطاقة التموين بشرط أن يكون رب الأسرة له هاتف محمول مسجل باسمه، بالإضافة إلى عدم تقديم أى مستندات لإثبات ملكية خط الهاتف المحمول.