الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

السيد البدوي: الرئيس السيسي قادر على إحداث تحول ديموقراطي حقيقي

السيد البدوي
السيد البدوي

أكد الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد الأسبق، أنه لم ينسحب من الحياة السياسية، لكنه انسحب من المشهد الوفدي، لافتًا إلى أنه لا يوجد مواطن مصري لا ينشغل بالشأن العام لأنه شأن الوطن.

وقال في مقابلة مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "بعد دعوة الرئيس السيسي للحوار الوطني قلت إن هناك أمر جديد يحدث، وأن هناك تحولًا ديموقراطيًا وسياسيًا سوف يحدث في مصر"، مضيفًا: "قلت إن الشخص الوحيد القادر على إحداث تحول ديموقراطي حقيقي في مصر هو الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن التوقيت سيكون وفقًا للأولويات".

وذكر: "الرئيس تسلم دولة آيلة للسقوط، وكان الحفاظ على أمن وسلامة الدولة أولوية أولى تعلوا كل الأولويات؛ بقاء الدولة رقم واحد؛ استعدنا كرامتنا وقرارانا وبدأت إنجازات اقتصادية كبيرة".

وأكمل: "أنا كرجل صناعة أعرف قيمة الإنجاز؛ البعض يتحدث عن فقه الأولويات في الاقتصاد العاصمة الإدارية كانت أرض صحراوية لا تساوي شيء وبالفكر والرؤية تحولت إلى واحدة من أهم المدن في العالم".

واختتم: "العاصمة الإدارية لم تكلف المواطن أي شيء وتم بيع الأرض وتم إنشاء البنية الأساسية وأصبح هناك 100 مليار جنيه موجودة في حساب العاصمة".