الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

خطوات تسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين 2022

الرئيس نيوز

خطوات تسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين 2022.. يبحث الكثير من المواطنين وخاصة من أصحاب الطبقة المتوسطة، عن خطوات تسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين 2022، خاصة بعدما قررت وزارة التموين إيقاف البطاقات التموينية التي لم تقوم بعملية التحديثات التي أطلقتها لضبط منظومة الدعم التمويني الشهري للأفراد المستحقين.

تحديث بطاقة التموين 2022


وعبر بونات صرف الخبز، وجهت وزارة التموين والتجارة الداخلية، رسالة لعدد من أصحاب البطاقات التموينية بضرورة إدخال أرقام الموبايل الخاص برب الأسرة؛ لتجنب إيقاف صرف الدعم الشهري.
 
وبدلًا من الذهاب للمكاتب التموينية وعناء الوقوف في طوابير طويلة وخاصة خلال فترة انتشار جائحة كورونا، فقد قررت الوزارة، إتاحه عملية إضافة أرقام الموبايل عبر موقع دعم مصر، وذلك في إطار التسهيل على المواطنين.

ووضعت الوزارة شرط لنجاح عملية تسجيل أرقام الموبايل الخاصة بالمواطنين على موقع دعم مصر، إلا وهو أن يكون رقم المحمول مسجل باسم صاحب البطاقة التموينية في إحدى شركات الاتصالات الأربعة: "فودافون أو اتصالات أو أرونج أو we".

وتأتي هذه التحديثات التي أطلقتها وزارة التموين خلال الفترة الحالية، لتجنّب إيقاف بطاقات التموين، وأعطت الوزارة مُهلة مهلة 14 يوم تنتهي 25 مايو 2022م لأصحاب البطاقات التموينية، وبعدها سيتم إيقاف البطاقة عن صرف السلع الغذائية وكذلك صرف الخبز بسبب عدم تحديث البطاقة.

خطوات تسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين 2022:


1 - الدخول على رابط موقع دعم مصر الرسمي عبر الرابط التالي https://www.tamwin.com.eg/

2 - اختيار خدمة "تسجيل رقم المحمول" على لينك الموقع.

3 - تدوين رقم البطاقة التموينية.

4 - كتابة رقم الهاتف المحمول المسجل باسم رب الأسرة على أن يكون هو نفس الشخص المدون اسمه على بطاقة التموين.

5 - في حال كان رقم الموبايل مسجل بالفعل في احدى شركات الاتصالات يتم التسجيل بنجاح، أما في حال عدم تطابق رقم الموبايل مع اسم صاحب البطاقة التموينية تفشل عملية التسجيل لحين إتمام تسجيل رقم موبايل باسم صاحب بطاقة التموين.

وكانت قد أوقفت وزارة التموين، تسجيل رقم الهاتف عبر موقع دعم مصر، ليجري تسجيله في مكتب التموين منذ فترة، ولكن اليوم جرت إتاحة الخدمة عبر موقع دعم مصر، على أن يستمر التسجيل عبر الموقع حتى يوم 30 يونيو المقبل.

اقرأ أيضاً
الآن موقع دعم مصر التمويني ٢٠٢٢ تسجيل رقم شريحة التليفون