الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بحضور وزير الرياضة.. توقيع عقود ٧ فروع لبنك مصر بمراكز الشباب

وزير الشباب
وزير الشباب

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مراسم توقيع عقود ٧ فروع لبنك مصر بمراكز الشباب داخل ٦ محافظات، بحضور حسام الدين عبد الوهاب نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تدعم توجه الدولة نحو الشمول المالي وتعميم الميكنة في التعاملات، وتوفير جميع الخدمات المصرفية عن طريق ماكينات الصراف الألي بالقرى والنجوع، وذلك من خلال توقيع البروتوكول مع أحد أكبر المؤسسات المالية الوطنية لإنشاء فروع داخل مراكز الشباب، مما يساعد في النهوض بالموارد الذاتية لمراكز الشباب المختلفة، إضافة إلى تطوير الخدمات بها.

ووجه وزير الشباب كلمته لرؤساء مجالس الإدارات: "أنتم تحملون أمانة إدارة مراكز الشباب، والحفاظ عليها وعلي ما تم بها"، مثنياً على الدور المجتمعي الذي يقدمه بنك مصر لإيجاد آليات جديدة للموارد المالية بمراكز الشباب، مشيراً إلى أن عدد فروع البنوك الوطنية داخل مراكز الشباب وصل لـ٤٩ فرع.

ومن جانبه، أكد حسام الدين عبد الوها، أن توقيع هذه العقود لإنشاء فروع بمراكز الشباب يُعد فرصة لتعزيز الشمول المالي، من خلال امتلاك البنك لأكبر شبكة فروع داخل الجمهورية للوصول لأكبر عدد ممكن من المواطنين بالقري والنجوع.

قام بالتوقيع عن مراكز الشباب رئيس مجلس إدارة مركز الشباب المقرر إنشاء فرع للبنك داخله، وعن بنك مصر ايمن فاروق مدير عام الشئون القانونية ببنك مصر.

يُذكر أن مراكز الشباب التي تم توقيع العقود معها ٧ مراكز شباب وهي" البساتين بمحافظة القاهرة، مركز شباب الغنائم أسيوط، مركز شباب ميت سلسيل بالدقهلية، مركز شباب أبشواي بالفيوم، مركز شباب عبد الأحد شرشاية بمحافظة الغربية، مركزي شباب بلبيس والقنايات بمحافظة الشرقية".

حضر مراسم التوقيع اللواء إسماعيل الفار المدير التنفيذي للوزارة، والدكتور أشرف البجرمي رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، ومحمد عبد المنعم مدير عام المنشآت بمراكز الشباب، بالإضافة إلى مديري مديريات المحافظات المقرر إنشاء فروع بنك مصر داخل مراكز الشباب بها.