الأربعاء 06 يوليه 2022 الموافق 07 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"التموين" السبب وراء المطالبة بتسجيل أرقام الهواتف

الأحد 15/مايو/2022 - 11:06 م
الرئيس نيوز
حسام محمد
طباعة
أكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين، أن الوزارة وجهت رسالة للمواطنين منذ أكثر من سنتين لتسجيل أرقام هواتفهم على بطاقات التموين.

وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "بعض السادة المواطنين تغاضوا عن الأمر ولذلك كان لزامًا علينا أن نجعل الأمر بشكل إجباري"، مضيفًا: "خدمة التسجيل مجانية حتى لا يتعرض أي من المواطنين لأي معلومة خاطئة؛ كل المطلوب من المواطن رقمه القومي والبطاقة التموينية ورقم تليفون محمول مسجل باسم صاحب البطاقة في أي شركة من الشركات الأربعة".

وأوضح: "بمجرد أن يدخل المواطن رقم المحمول الخاص به نتأكد منه على الفور ونرد على المواطن إذا كان الرقم صحيح ومسجل باسم وخلال 48 ساعة تزال الرسالة مع على بون الخبز ويتم التأكد من تسجيل الرقم".

وأكمل: "وزير التموين وجه بمد فترة تسجيل الأرقام حتى 30 يونيو المقبل؛ سوف نفتح موقع دعم مصر قبل نهاية الأسبوع ويمكن من خلاله المواطن أن يقوم بالتسجيل ويمكن أن يحصل على الخدمة من أي مكتب تموين في الجمهورية"، متابعًا: "الزملاء في مكاتب التموين لو وجدوا زحام يمكن أن يحصلوا على البيانات ويعود المواطن إلى عمله وسوف يتم التسجيل على المنظومة".

واختتم: "لن يضار أي مواطن من تسجيل رقم الهاتف المحمول بل على العكس سوف يستفيد؛ هناك خدمات موجودة على موقع دعم مصر ومصر الرقمية؛ الاستعلام عن رصيده من الخبز والصرف؛ ويمكن أن نرسل رسالة بعد كل صرف للخبز بالكمية لتلافي التلاعب".

الكلمات المفتاحية

ads
Advertisements
Advertisements
ads