الأربعاء 06 يوليه 2022 الموافق 07 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أحمد موسى: الإخوان حاولوا إفشال زيارة مفتي الجمهورية إلى بريطانيا

الأحد 15/مايو/2022 - 10:48 م
الرئيس نيوز
حسام محمد
طباعة
أكد الإعلامي أحمد موسى، أن زيارة مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام إلى بريطانيا في غاية الأهمية، لافتًا أن الجانب البريطاني يرغب في الاستماع إلى ما تفعله مصر في التعامل مع الإرهاب.

وقال خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "سوف يسألون مفتي الجمهورية حول التعامل مع أحكام الإعدام"، مضيفًا: "جماعة الإخوان الإرهابية حاولت إفشال هذه الزيارة لأن فضيلة المفتي سوف يشرح ويفند ما تقوم به جماعة الإخوان للضغط على بريطانيا وهو يقرأ كافة القضايا التي تعرض عليه لإبداء رأيه في أحكام الإعدام".

وذكر: "حان الوقت أن يعري فضيلة المفتي الفكر الإرهابي الظلامي وهي فرصة مهمة لأن يتحدث عن الجماعة بمنتهى القوة، وأعلم أنه سيكون لديه الرأي السديد والحجة الشرعية التي يتحدث بها أما كل صناع القرار والسياسيين ومراكز الأبحاث".

وأوضح: "المفتي سوف يوضح الصورة الصحيحة للدين الحنيف، وأن جماعة الإخوان استغلت هذا الدين، وأعلم أن هناك ملفات مهمة باللغة الإنجليزية توثق جرائم جماعة الإخوان وستكون هناك ملفات توضح خطورة إيواء الدول لهذه الجماعات".

واختتم: "المفتي سوف يتحدث عن خطر هذه الجماعات الإرهابية واستغلال هذه الجماعات للدين، دور كبير ومهم تستطيع القول إنها زيارة تاريخية".

ads
Advertisements
Advertisements
ads