السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

اتحاد الكرة يقدم إيهاب جلال مدربًا للمنتخب

الرئيس نيوز



قدم جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب الوطني، خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام في الوقت الحالي بمقر الجبلاية.


وقال جمال علام خلال المؤتمر: هناك ظروف حاليا تستدعي تكاتف الجميع، بسبب شهداء الوطن ونحن وقفنا دقيقة حداد ونعزي أنفسنا ونعزي الشعب جميعا، مضيفًا نقدم المدير الفني والجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة، ونتمنى من الجميع المساندة هو جهاز وطني وده ناس كتير كانت تريد جهاز وطني خاصة وأننا حصلنا على العديد من البطولات من المدرب الوطني وصعدنا أيضا إلى كأس العالم على يد الراحل محمود الجوهري. 

وأوضح: نقدم إيهاب جلال مديرا فنيا للفراعنة، ومعه محمد شوقي مدربا مساعدا وأحمد حسام مدربا عاما وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى، والدكتور محمد أبو العلا رئيسا الجهاز الطبي.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة: محمد بركات عضو مجلس الإدارة، تحدث عن الاتفاق حاليًا على المدرب الوطني بعدما كان هناك خلاف من قبل من أجل التعاقد مع مدرب أجنبي، ولكن في النهاية نحن جميعا وراء المدرب الحالي إيهاب جلال.

وشدد في نهاية الأمر: نحن مقبلين على بطولة الأمم الإفريقية المقبلة 2023، ونتمنى أن يلاقي الجهاز الفني الدعم الكامل من الجميع على تحقيق المطلوب ورفع اسم مصر عاليا.