الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد أم بي سي مصر mbc على النايل سات

ام بي سي مصر
ام بي سي مصر

يتساءل الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات العربية في مصر والعالم العربي، عن تردد أم بي سي مصر mbc على النايل سات، لمشاهدة المسلسلات والبرامج التي تعرضها علي شاشاتها، حيث أنها تحصد المرتبة الأولى في المشاهدات منذ بدء الموسم الرمضاني لعام 2022.

وتحظى قناة أم بي سي مصر، بمكانة كبيرة وتحقق نسب مشاهدة عالية، فهي تقدم العديد من البرامج الترفيهية وغيرها ومحتويات متنوعة تنال على جميع أفراد الأسرة  لذلك فهي تعتبر قناة الأسرة العربية فلا تعرض أي محتوى مبتذل أو ينافي العادات والتقاليد العربيه، لذلك تتجمع وتلتف حولها الأسرة بمختلف الاعمار ومختلف الفئات.

كما أنها تحرص دائما على التطور والتقدم واستخدام أحدث التقنيات والترددات الفضائية حتى يستمتع عن مشاهد بتجربة دون حدوث أي تقطيع أو تشويش على القناة.

يهمك أيضًا | حقيقة فسخ عقد رامز جلال مع ام بي سي مصر

وتضم شاشة قناة ام بي سي مصر مجموعة من المسلسلات في مقدمتها مثل مسلسل مين قال الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان وكان بطولة أحمد داش، ونادين، وجمال سليمان، وديانا هشام وآخرين، وكان يعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً.‎

بينما يعرض مسلسل توبة يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة السابعة مساءً ويضم في بطولته بجانب عمرو سعد كلا من أسماء أبو اليزيد وصبا مبارك وعبد العزيز مخيون ودياب وآخرين، ويعرض الموسم الثاني من مسلسل المداح في تمام الساعة 8 مساءً.

وفي عام 2022، تهتم قناة أم بي سي مصر، بالتنوع في أعمالها بين برامج المقالب مثل “رامز موفي ستار”، وبرامج الطبخ بجانب البرامج الحوارية مثل “كلام الناس”، وبرامج دينية وغيرها بجانب المسلسلات الدرامية.

تردد أم بي سي مصر mbc 

تردد قناه أم بي سي مصر:

القمر الصناعي النايل سات.
التردد 11,470.
الاستقطاب عمودي
ومعدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطا 6/5

القمر الصناعي العرب سات.
التردد 11,270
استقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 6/5
معدل الترميز 27500

وكان قد بدأ بثها عام 2004 في 8 من شهر ديسمبر، بالإضافة إلى قناة أم بي سي مصر التي تقدم المزيد من المسلسلات والبرامج الإخبارية من القنوات الإخباريه.