الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الرجاء المغربي 22-4-2022 والقنوات الناقلة المفتوحة

الرئيس نيوز

موعد مباراة الأهلي القادمة.. يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، عن موعد مباراة الأهلي القادمة، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على الرجاء المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


موعد مباراة الأهلي القادمة


ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الرجاء المغربي في إياب الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 22 أبريل 2022، في مواجهة حاسمة للمتاهل إلى نصف النهائي.

ويستضيف ملعب "مركب محمد الخامس"، في الدار البيضاء أحداث المواجهة المرتقبة التي تُقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر.

واختار الاتحاد الأفريقي الحكم السنغالي ماجيت نداى لإدارة مباراة الرجاء بالمغرب، ويعاونه فى إدارة المباراة كل من ماليك سامبا ونوح بانجورا، فيما سيتولى الحكم عيسى سي مهمة الحكم الرابع.

ويتواجد في غرفة تقنية الفيديو، فسيديرها الحكم الزامبي جياني سيكازوي، بمساعدة الكاميروني إلفيس نجيوجوي.


القنوات الناقله لمباراه الاهلي القادمه


ومن جانبها، أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي، حيث تقرر انطلاق المباراة على قناة BEIN SPORTS HD3.

تردد BEIN SPORTS HD3 الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء:-

- تردد القناة 11548.

- أفقي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 5/6.

ويدخل الأهلي المباراة على آمال الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الفائز من الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري، أما في حالة خسارة الأهلي بفارق أكثر من هدف سيودع منافسات البطولة.


نادي الاهلي


وكان قد قرر مسئولو النادي الأهلي عقد جلسة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، لتوجيه عدة نصائح له من شأنها تصحيح أخطاء الفريق قبل رحلة المغرب لمواجهة الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب انتهاء مباراة الذهاب بفوز غير مُقنع.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية فى بداية المران الجماعي للفريق الذى أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، فيما اكتفى لاعبو الفريق الذين شاركوا بشكل أساسى فى مباراة الرجاء أمس بخوض جانب من التدريبات الاستشفائية وتدريبات بدنية خفيفة بالكرة.

ويسافر الأهلي للمغرب صباح غدا الثلاثاء، لمواجهة الرجاء الجمعة المقبل فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

الآن.. ضبط إشارة تردد قناة الأهلى 2022 الجديد