الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الآن موعد مسلسل بطلوع الروح والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

موعد مسلسل بطلوع الروح والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات العربية في مصر والوطن العربي، عن موعد مسلسل بطلوع الروح، حيث انطلق عرض المسلسل في منتصف شهر رمضان المبارك عقب انتهاء عرض مسلسل "مين قال" للفنان جمال سليمان، والذي بدء عرضه ضمن موسم دراما رمضان وعرض في الجزء الأول من رمضان.

وتدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح" حول امرأة تصحو لتجد نفسها في مكان غريب عنها، وتكتشف أن زوجها استدرجها إلى أحد مراكز عمليات داعش، فتجد نفسها مضطرة لمواجهة الحياة الجديدة.


أحداث مسلسل بطلوع الروح


وتروي الأحداث حكاية "روح"، التي كانت تعيش حياة عادية، إلى أن يخدعها زوجها "أكرم" بالتنسيق مع أحدهم ويسافر بها إلى مركز لعمليات داعش، هناك تلتقي "روح" بنماذج مختلفة من الناس من بينهم "أم جهاد" زعيمة الجناح النسائي للتنظيم التي انعدمت الرحمة في قلبها، و"الدكتور نور" الذي يعمل مع هيئة مستقلة ويحاول إنقاذ المصابين، وشخصيات كثيرة أخرى، فهل تتحول "روح" رغماً عنها إلى عضو في التنظيم الإرهابي المتطرف أم تتمكن من الهروب والعودة إلى ديارها سالمة؟.


موعد مسلسل بطلوع الروح والقنوات الناقلة


ويعرض مسلسل بطلوع الروح يوميا، على قناة "mbc مصر"، في تمام الساعة التاسعة مساء، كما يعرض المسلسل على منصة شاهد الإلكترونية.

ويضم مسلسل بطلوع الروح في بطولته عدد من النجوم وهم منة شلبي وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم وعادل كرم، وآخرين من النجوم في مصر وسوريا والوطن العربي، والعمل تأليف محمد هشام عبية، والإخراج لـ كاملة أبو ذكري.


اقرأ أيضاً

انفجار شمسى وراء ارتفاع دراجات الحرارة خلال الأيام المقبلة