الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

«الحلقة 17».. صدمة تهدد حياة حمادة هلال فى رحلة البحث عن خبايا الجنية

الرئيس نيوز

شهدت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بعض المفاجآت الكارثية عن مليكة الجنية، والتي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، بعدما يلجئ صابر المداح حمادة هلال إلى زهير، وهو رجل مسيحي صاحب علم.

 يعترف زهير لصابر المداح بأن مليكة الجنية التي تظهر له مجرد مارد ناري تنتمي لعائلة الجن والشياطين، ولا تريد أن تجعله يخضع لها، بل تريد معاقبته وإيذائه هو وأسرته.

ويدخل الشيخ عبدالرحمن "أحمد عبدالعزيز" في مصارحة مع صابر المداح، ويعترف له أن سيدة الأعمال "ملك" التي تريد مساعدته هي نفسها الجنية مليكة التي تريد معاقبته، وأنها تظهر له في صورة إنسان عادية.

في المقابل تنشأ علاقة حب بين هبة شقيقة صابر المداح، وبين حسن "خالد سرحان"، فيعرض عليها الزواج فترفض في البداية خوفًا من أسرتها وزوجته الأولى منال "دنيا عبدالعزيز" التي لا تنجب، فيطلب منها أن يكون الزواج سرًا حتى يتم مفاجأة الجميع، في الوقت نفسه تذهب منال إلى طبيب نساء وتوليد ويخبرها بمفاجأة حملها بعد انتظار طويل، وفى سكة عودتها إلى زوجها لتفاجئه بخبر حملها تجده يتغزل في هبة، وتدخل في صدمة تهدد حياتها مع حسن.

ويفاجئ أبو الخير "كمال ابو رية" صابر المداح بالعثور على عادل الممسوس من الجن الذي يبحث عنه صابر المداح، ويدخل صابر في مناقشه مع عادل حول الجنيه مليكة، ولكن عادل ينفى كل الأشياء التي حدثت معه بسبب الجنية، مما يثير حيرة المداح من جديد.

وفى مفاجأة كارثية وصادمة لمتابعي المسلسل، يتلقى المهندس عماد "تامر شلتوت" مكالمة هاتفيه من سيدة الأعمال ملك وتحدد معه موعد لزيارتها في مكتبها لوضع كاميرات أمان بشركتها، وعندما يذهب إليها في المكتب تفاجئه ملك بأنها الجنية مليكة التي تأمره وتتحكم فيه، ليقف ويقبل يدها في إشارة منه إلى خضوعه الكامل لها.. فهل ستتم مؤامرات جديدة على صابر المداح بمعرفتها؟ هذا ما ستكشفه الحلقات الجديدة.

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير.

Advertisements
Advertisements