الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل مسلسل العائدون الحلقه 13 2022

الرئيس نيوز

تفاصيل مسلسل العائدون الحلقه 13 2022.. يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات في مصر والعالم العربي، عن الحلقة الـ13 من مسلسل العائدون 2022، والذي تدور أحداثه حول الكشف عن بعض المؤامرات التي تتعرض لها الدولة من أجهزة مخابرات أجنبية، وجهود التصدي إلى تلك المؤامرات.

مسلسل العائدون


وتدور أحداث الحلقة 13 من مسلسل العائدون، حول أكذوبة الاختفاء القسري التي أطلقتها جماعة الإخوان  الإرهابية، بعد اتهامهم لأجهزة الأمن بقتلهم ثم ظهروا بعد فترة في صفوف داعش.

واعتمدت جماعة الإخوان على أكذوبة الاختفاء القسري"، بعد أن فشلت خططها الإرهابية فى التأثير على وحدة الجيش والشرطة والشعب؛ لتشوية صورة مصر أمام الرأي العام الدولي وحشد القوى العالمية ضدها.

تفاصيل مسلسل العائدون الحلقه 13 2022



ويرصد مسلسل العائدون الحلقة 13 بداية تجنيد علاء “ميدو عادل” على يد أمينة خليل وأمير كرارة “عمر”، اذ بدأ يرسموا له الخطه بدأوها بمحاولته الهروب من المكتب الذي يعمل به من خلال إثارة الجدل في المكتب، وبعدها أخبره عمرو عن بعض أصدقائه الذين هاجروا معهم منه أكرم عبد الحي الذي انضم لجماعة داعش الإرهابية في سوريا ويجب أن يتواصل معه بحكم الصداقة، مؤكدا: “هيبقى الباسورد اليل هيفتحلك الوصول لداعش”.

ويحاول معه اللعب في حزء الانضمام هو الأخر لداعش من خلال مواصلة الصلاة في المسجد وقراءة القرأن اذ أن حارس المسجد يستنقي عدد من هؤلاء الشباب للسيطرة عليهم وضمهم لفكرهم المتطرف، ثم يبدأ عمرو في اختيار علاء من خلال إعطائه مهلة ساعة لأداء مهمة ما دون أن تراه الكاميرات بدون مال او وسيلة مواصلة معينة، وبالفعل ينجح علاء في ذلك ويستحوذ على إعجاب المخابرات.

أشاد عمرو بعلاء وشطارته، وحاولت أمينة خليل التأكد منه بأنه ليس خائفا بالشئ االذي يخوضه، ثم انتقل المشهد إلى أبو بلال المهاجر، الذي يخبر رئيسة زعفان بأنه علاء سيكون إضافة للجماعة، فيطلب منهم أن يخبر هذا الشاب بأن يتنظر مجيئه حتى تتهنى اجراءت سفره، ويقرران وضعه تحت اختبارهم.

مسلسل العائدون 2022


وتنتهي الحلقة بصفوان الذي يحاول اخبار رئيسه أكرم عن شيئ ما، هل سيخبره عن تجنيد هاني رمزي له، هذا ما سنعرفه في الحلقة المقبل.

ويشارك فى بطولة مسلسل "العائدون"، كل من أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

موعد العرض


ويعرض مسلسل العائدون 2022، على شاشة قناة dmc الفضائية، في تمام الساعة 11:45 مساءً، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 4:55 مساءً، كما يعرض مسلسل "العائدون" حصريا على منصة "WATCH IT".

اقرأ أيضاً


تاريخ شم النسيم 2022